محافظ الغربية يكشف مفاجأة في العثور على جثة سيدة أمام حي أول المحلة

بوابة فيتو محليات

صورة الخبر

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أن السيدة المتوفاة في نطاق حي أول المحلة وتدعى منى طلعت الششتاوي أبو الغيط مواليد ٦٥ من منطقة سوق اللبن وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية كما أفادت التقارير الطبية.

وأضاف أنه بالتحري اتضح أنها لم تلجأ إلى حي أول المحلة مطلقا وأنها لم تتوقف أمامه، مشيرا إلى أن هذه السيدة تتردد على المنطقة بصفة مستمرة وأنها تقوم بإطعام القطط وهى لم تلجأ نهائيا لأحد في طلب أي مساعدة.

وأهاب المحافظ، كافة المواطنين من يجد أي حالة تحتاج إلى تدخل أو مساعدة بالإبلاغ عنها فورا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيث إنه يوجد وحدة التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية مكلفة بالتعامل مع هذه الحالات وتوفير مأوى لهم وللاتصال أو التواصل عبر الواتس آب بالأرقام التالية ٠١٠١٠١٠١٨٠٦ _ ٠١٢٢١٣٩٥٤٠٤

وكان العاملون بحي أول المحلة الكبرى، عثروا أمس الخميس، على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، أمام الحى ويظهر عليها آثار التجمد من البرد.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، يفيد بالعثور على جثة سيدة أمام حى أول المحلة الكبرى مغطاة بقطعة قماش، وتبين أنها تتسول أمام الحى.

وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى المحلة العام، وجاء القرار الأولى بأنها توفيت بسبب موجة البرد الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار