حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 11/1/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فيتسم مواليد برج العقرب بالذكاء العالى والقدرة على إدارة الأمور، هو من الأبراج المائية، من مشاهير هذا البرج جوليا روبرتس.

يتمتع بذكاء عالٍ على إدارة الأمور وتحمل المسؤلية، كما أنه قادر على جذب الانتباه له فى بيئة العمل من خلال عمله، وجهده المبذول ما ينال إعجاب رئيسه فى العمل.

يعانى هذه الفترة من اضطرابات عاطفية تجاه شريك الحياة، فأنت بحاجة إلى اللين وتفهم الأمور حتى لا تقع فى مشكلات بسبب سوء الفهم.

تعانى هذه الفترة من بعض الأمراض الموسمية الموجودة، بسبب سوء المناخ المحيط بك، فاستمر على تناول الأعشاب الطبيعية حتى تكون قادرًا على تخطى هذه الفترة دون مشكلات جديدة.

فترة من التوترات هذه الفترة بسبب وجود بعض الأعمال المتراكمة، فأنت بحاجة إلى التخطيط والتنظيم المستمر، كما أنه بحاجة إلى الهدوء والاستقرار.

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية، والقدرة على النصح، وتولى زمام الأمور، هو من مواليد الأبراج الترابية، من مشاهير هذا البرج هنا شيحة

تتمتع هذه الفترة بنجاحات عظيمة، ما يمكنك من العمل الجيد فى بيئة العمل، وتكون مؤهلاً لفرصة جيدة خلال الفترة المقبلة.

تحتاج إلى التفكير الحكيم فى أمورك العاطفية، كما بحاجة إلى اتخاذ القرارات المؤجلة وعدم الإعراض عنها، حتى لا تتسبب لك فى كثير من المشكلات.

تتمتع بحالة صحية جيدة، تجعلك قادرًا على أداء الأمور بشكل جيد، فقط عليك متابعة تعليمات الطبيب فى نظام غذائى جيد ومفيد.

سوف تتحسن الأمور، وتتخطى هذه الفترة من التوتر والاضطرابات، حتى تتمكن من مسايرة الأمور بشكلها الطبيعى الصحيح.

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بحب الحياة والرغبة فى المغامرة والاكتشاف، هو من مواليد الأبراج الهوائية، من مشاهير هذا البرج أوبرا وينفرى.

يعيش فترة مهنية جيدة، كما يتوقع له الفلك الكثير من الدعم الذى ييسر المهام وعودة الأمور إلى مجراها الطبيعى

تتمتع بعلاقة عاطفية جيدة مع شريك الحياة، بالشكل الذى يريده، ما يزيد من الترابط بينكما بالشكل العاطفى القوى.

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك بحاجة إلى اتباع تعليمات الطبيب، حتى لا تتعرض لبعض المشكلات الصحية فيما بعد .

سوف تتحسن الأمور وتحصل على ماتريد، كما تتمتع بعلاقات اجتماعية داعمة تكسبك الخبرة والنجاح المتوقع.

يتصف مولود برج الجوزاء بالنشاط والحيوية وسرعة التعلم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج أنجلينا جولى

تحتاج لاتخاذ بعض القرارات الإيجابية، ببعض أمور العمل، والتى تعود بمكاسب مالية فى المستقبل.

تشعر بالانسجام وتقارب وجهات النظر مع الشريك اليوم، وقد تحدث بعض التغييرات المفاجئة والتطورات الجديدة في حياتكم، وقد يحتاج الشريك اليوم للتحدث معك عن بعض المشاكل التى يواجهها.

تشعر بطاقة إيجابية وبتحسن فى صحتك الجسمانية وذلك يعود لاتباعك نظام غذائى صحى، الذى يجب أن تستمر عليه طوال الوقت.

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك، أن تعيش حياة بدون تعب أو توتر، كما تتميز بالمزيد من الطاقة الإيجابية والحيوية، وذلك يعود لحفاظ الشديد على صحتك البدنية.

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالمرونة والقدرة على تحمل التعب والإرهاق، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج كاظم الساهر.

تحتاج لإرادة قوية لاتخاذ بعض القرارات المصيرية فى العمل، ما يتطلب منك بذل جهد وعمل اليوم للتألق فى العمل.

تحتاج للشعور بالإهتمام والحب من الشريك، وبدون ذلك قد تفكر فى عدم الاستمرار فى العلاقة.

تشعر بالحيوية والنشاط اليوم، وللحفاظ على ذلك يجب اتباع نظام غذائى صحى، ومواصلة الذهاب لصالات الألعاب الرياضية لمدة ثلاث مرات فى الأسبوع.

يتوقع الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن تشعر بتحسن سواء فى الحالة الصحية والنفسية، والعاطفية أيضًا، ما يجعلك تنظر بإيجابية تجاه بعض الأمور فى حياتك.

مواليد برج الحمل يمتازون بالعديد من الصفات منها طيبة القلب والوداعة، من مشاهير هذا البرج الفنان يحيي الفخراني، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

تتسم اليوم بالشجاعة والنشاط، الذى يجعلك تشعر بالتألق، والطاقة الإيجابية فى العمل.

قد تشعر بالرغبة فى لفت انتباه الشريك لك، من خلال اتباع بعض الأفكار والخطط التى قد تأتى بنتائج سلبية، لذلك ينصحك الفلك بلفت انتباه الشريك بقوة وحكمتك الشخصية.

تحتاج للاهتمام بلياقتك البدنية من خلال ممارسة التمارين الرياضية وصعود السلالم بدلاً من المصاعد المتحركة، ما يحافظ على صحة عقلك وقلبك.

توقعات الفلك لك فى الفترة المقبلة، بضرورة تعزيز علاقتك مع أصدقائك ومساعدة الآخرين، لأن هذا يحسن من حالتك النفسية كثيرًا.

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، يتميز أصحاب برج السرطان بعاطفتهم الجياشة وحسهم المرهف بجانب قدرتهم البالغة علي الإقناع، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة

حاول أن تضع أهدافك العملية بما يتوافق مع قدراتك ومؤهلاتك حتى لا تتعرض للصدمة أو خيبة الأمل إذا لم تستطع تحقيق هذه الأهداف.

لا تجعل حب الامتلاك لديك يفسد علاقتك بمن حولك، ولا تتعامل بأنانية مطلقة فالعلاقات الاجتماعية ما هي إلا "أخذ وعطاء" .

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، فيتمتعون بالعاطفة الجياشة وطيبة قلبهم وحبهم البالغ للمغامرة، ومن مشاهير برج القوس الفنانة مها أبو عوف

مها ابو عوف

سوف تساعدك شخصيتك القوية والطموحة فى الوصول لأهدافك مهما كان الأمر صعبًا للآخرين لكن عليك الثقة في مهاراتك وقدراتك للوصول لمكانة مميزة بعملك

لا بأس من المزيد من الحرية في علاقتك بالشريك، ليكون لكل منكما مساحته الشخصية ولكن دون أن يؤثر هذا بالسلب علي علاقة الحب والمودة بينكما

قلل من تناولك للوجبات السريعة وغير الصحية لما لها من شرر بالغ على صحتك واحرص على تناول المزيد من الخضراوات والفاكهة خاصة التي تحتوي علي فيتامين سي

سوف تتحسن الأمور تدريجيًا، فقط عليك التزام الهدوء والحكمة، حتى لا تتعرض لمزيد من المشكلات

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات أولها الإدراك والذكاء كما أنهم نموذج حي للرومانسية والخيال، وهو برج مائي من مشاهيره المطربة آمال ماهر، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

تطورات كبيرة سيشهدها مواليد برج الحوت في عملهم، وعليهم تحمل كل المسئوليات الموكلة وسوف يثابون على ذلك الاجتهاد.

تتمتع بصحة جيدة هذه الأيام، فاحرص على السير على نفس العادات الصحية السليمة، لكي تتمتع بصحة أفضل لوقت أطول.

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالطيبة والعصبية من مشاهير برج الأسد ميلا كونيس

ميلا كونيس

تحاول دائما أن تلتزم بمواعيد العمل لكن هذا بعيد كل البعد عن طباعك فأنت تأخذ وقتًا إضافيًا لتجهيز نفسك وترتيب يومك وتحب أن تقوم بكل شىء

رغم أنك رومانسى وتحب أن يظهر الطرف الآخر اهتمامه بك، إلا أنك لا تحب أن تعبر عن مشاعرك وتتبع أسلوب البرود والتجاهل أحيانًا

تحب ممارسة الرياضة لكنك لا تستطيع أن تلتزم بسبب عدم انتظام مواعيدك، تحاول دائمًا الابتعاد عن التوتر والقلق لكن هذا عكس شخصيتك الحساسة التى تتأثر أحيانًا بأى شىء سلبى حولها

حياتك تسير بشكل جيد لكن حاول الابتعاد عن المشاعر والأفكار السلبية التى من الممكن أن تؤثر على مجهودك وحياتك.

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بتجنب المشاكل وتنظيم الوقت، ومن مشاهير برج الميزان كيت ونسليت.

حبك للعمل واجتهادك يجعلك تركز على أهدافك وأولوياتك، لا تحب الانخراط فى المشاكل فى محيط عملك وتتجنب النزاعات بين زملاك.

تحاول السيطرة على حياتك العاطفية بالتعبير عما بداخلك، تحب أن يعرف شريك حياتك بكل اهتماماتك وتفاصيل يومك طول الوقت، تصاب بالإحباط سريعًا إن شعرت أن الطرف الآخر لا يبادلك نفس الشعور.

نفسيًا تتأثر سريعًا بالأشياء السلبية التى حولك وتصاب دائمًا بالتوتر والإرهاق، تحاول، ممارسة الرياضة قد تساعدك على السيطرة على انفعالاتك جيدًا

حياتك العاطفية فى تحسن وتقدم عن الفترة الأخيرة، قد تصل لما تريد من نجاحات فى عملك إذا استمريت بنفس مستوى حماسك ومجهودك.

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف بالثقة بالنفس، وحب القيادة من مشاهير برج الثور ميجان فوكس.

لا تحب أن يضيع مجهودك، فأنت لا تحب المماطلة أو التكاسل خصوصًا فى المواضيع التى تخص محيط العمل

لا تحب تكرار الخطاء لهذا تكون حريصًا جدًا فى تعاملك مع الطرف الآخر حتى لا يصاب بالقلق تجاهك بسبب عصبيتك وعدم تحكمك فى انفعالاتك.

تكرة الشعور بالإرهاق فهذا فد يهز شعورك بالقوة، فإذا كنت مريضًا أو تشعر بالتعب لا تحب الاعتراف وقد تتحمل الكثير من الآلام حتى لا يعلم أحد بشعورك بالتعب.

قوتك وثقتك بنفسك قد تساعدك لتكون بمنصب رئيس أو قائد مجموعة، حياتك العاطفية تخلو من التوتر، لكن احرص على ألا تغضب مرة أخرى.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار