عضو بـ"الوطنية للصحافة" يطالب بتجاهل أخبار شيرين وأغانيها بعد إساءتها لمصر - اليوم السابع

اليوم السابع تقارير

صورة الخبر

دعا الدكتور محمود علم الدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، لمقاطعة أخبار المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إساءتها لمصر ونهر النيل فى إحدى الحفلات الفنية بدولة لبنان، مؤكدا أنه يجب أن يكون هناك اتفاق على عدم تناول أى أخبار لها أو لأغانيها التى تروج لها، حتى يتم اتخاذ قرار حاسم من نقابة المهن الموسيقية ضدها بعد الإساءة لوطنها مصر.

وأضاف عضو الهيئة الوطنية للصحافة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ما فعلته شيرين جرم، وعلى نقابة المهن الموسيقية استدعاؤها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة معها، مشيرا إلى أن النقابة أمام تحدّ كبير، للوقوف فى وجه إساءة فنانة مصرية لوطنها وسبّه، وهذا مرفوض مهنيا وأخلاقيا، ومرفوض من كل أبناء الشعب المصرى، مطالبا النقابة بأن تكون القرارات ضد هذه المطربة مشددة، لأن ما فعلته إساءة للوطن بكامله.

كان عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قد تداولوا مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات اللبنانيات التى طلبت منها أداء أغنية "ما شربتش من نيلها" فى حفل بلبنان مؤخرا، فردت عليها شيرين: "هيجلك بلهارسيا، اشربى.... أحسن"، مستخدمة اسم واحدة من أشهر وأغلى ماركات المياه المعدنية فى العالم.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار