النيابة تحقق مع راكب نمساوى بتهمة محاولة تهريب المخدرات عبر مطار القاهرة - اليوم السابع

اليوم السابع حوادث

صورة الخبر

مشاركة

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية، التحقيق مع راكب نمساوي من أصل مصري ضبط في مطار القاهرة الدولي أثناء محاولته تهريب بذور مخدرات والتربة الخاصة بزراعتها مع نبات المشروم، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليلها وفحصها وإعداد تقرير مفصل بها.

البداية عندما تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، من ضبط محاولة تهريب بذور مخدرات والتربة الخاصة بزراعتها مع نبات المشروم للتضليل مع راكب نمساوي من أصل مصري، حاول إخفاءها داخل حقائبه لتضليل رجال الجمارك والعبور بها وتعليم زراعتها مع نبات المشروم داخل البلاد لتحقيق مكاسب مادية.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من فيينا، اشتبه أحمد علي مدير الإدارة بالجمارك في راكب نمساوي من أصل مصري قادم من فيينا، وبفحص حقائبه على أجهزة الفحص بالأشعة " X_Ray" بمعرفة أبو القاسم عبد الحكيم مأمور الجمارك تلاحظ وجود أحجام غير معتادة داخل حقائبه. وأضافت المصادر أنه تم تكليف حسين هيكل نائب مدير الإدارة وربيع عيد مأمور الجمارك بتفتيش الراكب وحقائبه وعثر معه على مطحنة مواد مخدرة وعدة جرامات من الماريجوانا المخدرة و750 جراما من تربة نبات «المشروم» المخلوط بالماريجوانا الجاهزة للزراعة وكتيب إرشادات لزراعة المخدرات.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار