جراحة طبية عاجلة لتركي آل الشيخ الخميس المقبل

المصري اليوم رياضة

صورة الخبر

قرر الفريق الطبي المعالج للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، إجراء جراحة طبية له الخميس المقبل.

أخبار متعلقة

مصادر طبية تكشف تفاصيل الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

مرتضى منصور يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

بعد سفره للعلاج في نيويورك.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة

وطمأن أطباء مستشفى NYP HOSPITAL IN NEWYOURK، آل الشيخ على حالته الصحية، وعدم حاجته لدخول عناية مركزة، ويكفي التواجد في جناحه الخاص بالمستشفى فقط.

وكانت مصادر مقربة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد كشفت أن الحالة الطبية مستقرة، والفريق الطبي ما زال يتابع الحالة والفحوصات لتحديد المطلوب خلال الفترة المقبلة.

وأضافت المصادر أن آل الشيخ يجري متابعات دورية لحالته مع الفريق الطبي بنيويورك على فترات، وشعر ببعض الآلان الفترة الماضية فقرر السفر وإجراءا فحوصات طبية.,

وكان تركي آل الشيخ السعودية رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد علق على الجدل المثار حول حالته الصحية في تدوينة قصيرة على موقع تويتر.

وكتب آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، جملة مختصرة: "شكراً أنا بخير والحمد لله".

وكانت أنباء ترددت حول تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ، بعد سفره بشكل مفاجئ مع فريقه الطبي إلى نيويورك لمتابعة حالته الصحية.

وتداول عدد من الإعلاميين والمغردين السعوديين صورة من المستشفى لرئيس الهيئة العامة للترفيه والأجهزة الطبية موصولة بجسده داعين له بالشفاء، إلا أنه اتضح أن الصورة غير حقيقية وليست

الوضع في مصر

اصابات

94,316

تعافي

41,137

وفيات

4,834

الوضع حول العالم

اصابات

17,901,532

تعافي

11,264,274

وفيات

685,780

فيروس كورونا.. إعرف عدوك

كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟

الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك

خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار