أمير ويلز يرتدى الزي الأسكتلندى التقليدى خلال زيارة لمستشفى.. صور - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

ارتدى

الأمير تشارلز

، أمير ويلز، الزى الاسكتلندي التقليدي عند زيارة مستشفى في اسكتلندا من أجل "رفع الروح المعنوية" للعاملين بالقطاع الطبى، مما أسعد العاملين الصحيين، الذى يعماون فى مواجهة جائحة كورونا المستجد.

و ارتدى أمير ويلز، المعروف باسم دوق روثيساي أثناء وجوده في اسكتلندا، زي تقليدى عند زيارة مستشفى كايثنيس العام في ويك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

و قال العاملون في المستشفى في ويك إنهم "سعداء" لمقابلة الأمير تشارلز ، الذي أعطى العاملين الصحيين "دفعة معنوية" خلال زيارته للمستشفى.

ومن جهة أخرى كان الأمير تشارلز، أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، قد وجها الشكر للمعجبين الملكيين على إرسال رسائل تهنئة لهم بمناسبة ذكرى زفافهم خلال هذه "الأوقات الصعبة وغير المستقرة".

وأرسل تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 73 عامًا، رسائل شكر إلى محبيهم الذين قضوا وقتًا فى إرسال التهانى لهم بمناسبة ذكرى زواج الزوجين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال الأمير تشارلز وكاميلا: "لقد كان من اللطيف منكم جدًا أن تفكروا في إرسال مثل هذه الرسائل الرائعة إلينا بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر لزواجنا، ولا يمكننا أن نشكركم بما يكفي لتذكرنا في هذه الأوقات الصعبة وغير المستقرة"، وتم طباعة صورة للأمير تشارلز وزوجته كاميلا فى خلف البطاقة.

تم إرسال الرسالة إلى عدد من المؤيدين الملكيين، بما فى ذلك المؤسس المجهول لحساب

The Royal Mail Box

عبر إنستجرام، المتخصص في تبادل المراسلات من الملوك الأوروبيين

ومن جهة أخرى كشفت وثائق أسترالية أن الملكة إليزابيث ما كانت لتوافق على أن يصبح الأمير تشارلز الحاكم العام لأستراليا على الأقل حتى يتمكن من العثور على زوجة، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الحديث عن تشارلز كمنافس محتمل، بعد إقالة حكومة رئيس الوزراء جوف ويتلام فى عام 1975، جاء فى خطاب من السكرتير الخاص للملكة، السير مارتن تشارتريس، إلى الحاكم العام آنذاك، السير جون كير عام 1976.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار