الفتيح: السومة لم يقصر مع الفتوة.. والأبواب مفتوحة أمام سلامة

كووورة رياضة

صورة الخبر

أكد محمود الفتيح، عضو مجلس إدارة نادي الفتوة السوري، أن حظوظ فريقه كبيرة في العودة لمكانه الطبيعي بدوري الكبار.

وقال الفتيح في تصريحات خاصة لكووورة: "تأهلنا لجولة الحسم كان بجدارة، وخلال الأيام المقبلة سنجتمع مع الجهاز الفني بقيادة أحمد عزام لتقييم المرحلة المقبلة وتوفير كل المتطلبات".

وتابع: "ندرك أن المنافسة ستكون شرسة في جولة الحسم، وثقتنا كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين وهم قادرون على تحقيق نتائج جيدة والعودة للدوري الممتاز".

وواصل: "مجلس إدارة الفتوة منسجم وهو يبذل جهدا مضاعفا لتحقيق حلم الجماهير التي كانت العلامة الأبرز في الدوري الممتاز. منحنا كل الصلاحيات للجهاز الفني للمرحلة المقبلة وأي دعم أو طلب سنوفره بدون تردد".

وأكمل: "أبواب الفتوة مفتوحة أمام المهاجم ورد سلامة، وهو من أبناء النادي ومنه انتقل للدوري العراقي ومؤخراً مع الوحدات الأردني".

وحول تبرعات عمر السومة للنادي، قال الفتيح: "السومة من أبناء النادي وهو قدوة كل لاعبينا، وهو يشكل ضميرا للفتوة".

وأضاف "السومة لم يقصر مع الفتوة وقد تبرع في نهاية شهر أغسطس/ آب الماضي بمليوني ليرة سورية وبعد 15 يوما تبرع ب3 ملايين، وتم ذلك عبر وكيله القانوني، وقد نشرنا ذلك في صفحتنا الرسمية على فيس بوك".

وختم: "السومة وعد بتبرع أكبر حتى يعود ناديه للدوري الممتاز، وتصريحات رئيس النادي كانت واضحة ولا التباس فيها أو غموض، فالسومة لاعب وفي للفتوة وهو يستحق الشكر لمواقفه مع ناديه".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار