فيلم السيرة الذاتية Spencer يحقق 11 مليون دولار فى 20 يوم عرض

اليوم السابع فنون

صورة الخبر

حقق فيلم السيرة الذاتية الجديد Spencer، إيرادات وصلت إلى 11 مليون و684 ألف دولار منذ وصوله لـ 996 دارعرض أمريكية، منذ طرحه يوم 5 نوفمبر الجارى، على أن يصل إلى عدد كبير من دورالعرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

وانقسمت الإيرادات بين 6 مليون و122 آلاف دولار في دور العرض الأمريكية، و5 مليون و561 ألف دولار بـ دورالعرض حول العالم.

يدور فيلم Spencer خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث قررت ديانا سبنسر، التي تعاني من مشاكل في صحتها العقلية، إنهاء زواجها الذي استمر لمدة عام من الأمير تشارلز، وبالتالي يبرز العمل الصراعات التي واجهتها في طريقها لتحقيق ما تريد.

فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، ايمي مانسون.

وقام المخرج بابلو لارين بإخراج فيلم السيرة الذاتية الجديدSpencer، ومن تأليف المؤلف ستيفن نايت.

وكانت قد عبرت النجمة العالمية كريستين ستيوارت، عن اعتقادها بأن روح الأميرة ديانا منحتها توقيع قبول على أداء دور عن حياتها فى فيلم Spencer، حيث تقدم الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا، في فيلمها الجديد، حياة الأميرة ديانا التي توفيت في حادث سيارة، عام 1997، واعترفت ستيوارت بأنها عانت من بعض المشاعر الروحية المخيفة أثناء تصوير الفيلم، والذي يركز على فترة ثلاثة أيام خلال موسم الأعياد لعام 1991 عندما كانت ديانا تقيم في ساندرينجهام.

وعندما سئلت عما إذا كانت قد مرت بشئ غير طبيعى أثناء أداء دورها، قالت كريستين ستيوارت - حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية - "لا، لكنني شعرت ببعض المشاعر الروحية المخيفة أثناء تصوير هذا الفيلم.. حتى لو كنت أتخيل فقط، لكني شعرت وكأن هناك لحظات حصلت فيها نوعًا ما على التوقيع بموافقة من روح الأميرة ديانا".

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار