8 صفات إيجابية تميز مواليد برج القوس.. منها الكرم وحب الأسرة

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

برج القوس هو البرج التاسع في دائرة الأبراج، ويحكمه كوكب المشترى، تكون بدايته فى 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر، ويعتبر من أكثر الأبراج القابلة للتكيف والتعايش والتغيير وتقدير الحرية وحب السفر، لذا نستعرض خلال السطور التالية أبرز المميزات المتواجدة في برج القوس وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك والأبراج.

الصفات الإيجابية لمولود برج القوس:

عاشق للضحك والهزار:

 يعرف عن مولود برج القوس أنه شخصية كوميدية تميل إلى الضحك والهزار، عاشق للتجمعات، دائمًا تصدر منه أقوال وأفعال تثير الضحك.

متفائل:

حتى لو كانت هناك العديد من الصعوبات في حياة برج القوس، لكنه قادر على  محاربة السلبية بروح المغامرة، ودائمًا يشعر بالتفاؤل بأن القادم أفضل وسوف ينصلح أي أمر، في بعض الأحيان قد يتهمه البعض أنه شخص سلبي لا يبالي، لكنه عكس ذلك.

 كريم :

يعرف عن برج القوس أنه شخص كثير العطاء وتقديم الدعم والمساعدات للآخرين، دائمًا لا يبخل على أي شخص سواء كانت معلومة أو مساعدات مالية، لا يرفض طلب في حالة إذا كان يمتلك تنفيذه، وإذا لم يتمكن من تنفيذه يبدأ في البحث عن طرق أخرى للمساعدات.

 نشيط:

الطاقة الإيجابية بحياة مولود برج القوس هي العامل الأساسي التي تلعب دورًا في بث روح النشاط، وحسن التخطيط والاستثمار، وأيضًا تجعله جيد السعي وراء تحقيق أحلامه.

رومانسي:

الحب نقطة ضعف مولود برج القوس لا يستطيع العيش بدون حب، أو الدخول في علاقات، لأنهم يمتلكوا طاقة كبيرة من الحب، دائمًا رجل القوس ينجح في علاقاته العاطفية لأنه يمتلك ذكاء عاطفي يساعده على حسن إدارة العلاقة بشكل أفضل.

ودود:

الود وتكوين العلاقات  والصداقات الاجتماعية أسهل ما يقوم به مولود برج القوس، لسهولة تعاملاته ولين قلبه، فهو يحمل العديد من الصفات التي تساعده في تكوين ونجاح علاقاته.

محب للأسرة:

برج القوس شخص محب للعائلة، ولا سيما امرأة القوس تعشق الجلسات العائلية، بالرغم من أنها تحب المغامرات، لكن تفضل الجلوس في المنزل بداخل جو عائلي.

محب للسفر:

المغامرة وحب الاستطلاع يجعل مولود برج القوس محب للسفر، وأيضًا هو خير منظم للرحلات، عاشق للتغيير لا يفضل الحياة الروتينة .

 

صفات برج القوس
صفات برج القوس

 

مميزات برج القوس
مميزات برج القوس
صفات ايجابية لبرج القوس
صفات ايجابية لبرج القوس

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار