زينى بيتك بروح الفرحة.. 5 أفكار لديكور المنزل تناسب أجواء العيد.. صور

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

عادة ما يكون الديكور هو الحل الأمثل لتغيير الأجواء وإضفاء جو مناسب داخل المنزل، فطوال الوقت يجب تذكر أن الديكور هو ما يغير "المود" العام ويصنع البهجة والإحساس المختلف مع كل تغير تجريه السيدة داخل منزلها، وبمناسبة عيد الأضحى، يستعرض هذا التقرير 5 أفكار متنوعة لديكور المنزل بأجواء العيد.

 

5 أفكار لديكور المنزل بأجواء عيد الأضحى

1- الرموز الأساسية لعيد الأضحى هى الأضحية وخروف والكعبة، فمن الأفضل والأسهل عليكى أن تخصصى ركنا به طاولة مستديرة أو مربع تغيرى به الديكور حسب المناسبة سواء عيد الفطر أو رمضان أو السنة الجديد أو عيد الأضحى، فيمكن وضع دمى على شكل خروف والتى أصبح يوجد منها أشكال متعددة، مع مفرش من اللون الأسود والذهبى، وهى الألوان المستوحاة من كسوة الكعبة المشرفة.

fv

2- لا تنسى دائما الأنوار البسيطة والشموع فى ديكور منزلك بأى مناسبة فتلك الأنوار تزيد رقى الديكور، وخصوصا إذا كان بدرجات الأبيض، بينما إذا كانت ملونة تعطى إيحاء بالاحتفال، وتلك الأنوار متوفرة ويمكن تركيبها وفكها بسهولة حسب الديكور والمناسبة التى تحتفلين بها.

large_Eid_Decoration_Idea_27

3- ديكور المنزل مهما كان مناسبا الصوت يضيف له ويجعل الصورة متكامل، فلا تنسى تشغيل التليفزيون على أجواء وشعائر الحج، حتى تكون الأجواء العامة للمنزل هى الاحتفال بعيد الأضحى.

ديكورات_رمضان

4- أنت وأبناؤك وزوجك جزء من أجواء منزلك بل الجزء الأساسى، فلا تنسي تقليد "بيجاما العيد"، فإذا كنتى تعتقدين أنه تقليد قديم، ولم يعد يناسب الأيام الحالية، تخلي عن هذه الفكرة واتركي أجواء الفرحة تعم بيتك بكل جديد سواء ديكور أو ملابس.

ديكور-لعيد-الأضحى-طاولة-زينة

5- يمكنك شراء أدوات طعام مستوحاة من أجواء عيد الأضحى، فيوجد الكثير منها بالسوق، وتلك الأدوات ستكمل الشكل النهائي للاحتفال بعيد الأضحي، وقضاء إجازة مميزة مليئة بالذكريات.


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار