برنامج علاج حيوانى يدخل موسوعة جينيس كأكبر مركز لإعادة التأهيل.. تعرف عليه

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

عادة ما يتم تقديم برامج ومبادرات العلاج الحيوانى فى أماكن الرعاية الصحية مثل دور رعاية المسنين ومراكز إعادة التأهيل، لكن أحد المطارات الدولية انضم لهذه القائمة ليصبح واحدا من أكثر برامج علاج الحيوانات إثارة للإعجاب فى العالم.

فريق المطار
فريق المطار

وتعتبر فرقة علاج الكلاب بمطار دنفر الدولى، أو CATS ، كبيرة جدًا لدرجة أنها حصلت الآن على لقب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بحسب موقع timesnownews.

بدأ برنامج CATS فى المطار فى عام 2015 مع 28 كلبًا من 14 سلالة، بعد 7 سنوات، تضم المؤسسة الآن 84 كلبًا من 33 سلالة وقطًا واحدًا، حيث عمل متطوعو البرنامج بالفعل لأكثر من 1250 ساعة فى عام 2022.

مع شهادة موسوعة جينيس
مع شهادة موسوعة جينيس

ومن المتوقع أن يظهر الإنجاز كرقم قياسى رسمى فى كتاب جينيس للأرقام القياسية لعام 2023، وفقًا للتقارير.

وقال الرئيس التنفيذى لشركة DEN، فيل واشنطن، لدنفر جازيت، "نحن فخورون للغاية ببرنامج CATS الخاص بنا ونشعر بالامتنان لجميع المتطوعين الذين تبرعوا بوقتهم لإسعاد ركابنا وموظفينا، كما أن النمو المستمر للبرنامج هو شهادة على الأثر الإيجابى الذى يتركه على المسافرين، ونتطلع إلى الأمام للترحيب بالمزيد من الفرق فى الوقت الذى نواصل فيه تنمية هذا البرنامج المحبوب".

وذكر بيان صحفى صادر عن المطار أن البرنامج مصمم لتوفير تخفيف التوتر للركاب، وفكرته هى جعل الركاب يقضون وقت ممتع مع حيوانات أليفة وقال آدم ميلوارد ، مدير تحرير موسوعة جينيس للأرقام القياسية: "سواء كان ذلك بكمامة أو بعض التصرفات الغريبة المسلية، يتمتع أصدقاؤنا ذوو الأرجل الأربعة بقدرة مذهلة على جعلنا نبتسم - حتى عندما نشعر بالتوتر أو القلق".

 

 

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار