والدة قتيل إمبابة: لا أعلم عن نجلي شيئا ووجدته داخل غرفته مذبوحا

بوابة فيتو حوادث

صورة الخبر

بالصور.. وقفة لأسرة قتيل إمبابة أمام محكمة شمال الجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مذبوح داخل شقته بمنطقة إمبابة، بعدما وجدته والدته مقتولا داخل غرفته، ومصابا بطعنة في الرقبة، وملقى على الأرض غارقا في دمائه في ظروف غامضة.

استمعت النيابة لأقوال والدة الضحية، وأكدت في أقوالها أنها تذهب إلى عملها بإحدى الشركات وتعود في المساء، ولا تعلم شيئا عن نجلها، ولا عن علاقاته، وأضافت أن بناتها تزوجن وتعيش مع نجلها في الشقة، ويوم الواقعة عادت للمنزل ووجدته داخل غرفته جثة هامدة، وبه طعنة في الرقبة، على إثرها قامت بإبلاغ الشرطة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة إمبابة، بإبلاغ أهالي المنطقة بعثورهم على شاب مقتولا داخل شقته.

انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، وتبين أن صاحب الجثة مصاب بطعنة بمنطقة الرقبة.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابها، وتولى فريق البحث بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة فحص علاقات القتيل، وما إذا كانت توجد خلافات له مع آخرين من عدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وما زالت التحقيقات مستمرة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار