أكاديمية الأوقاف: تخريج دفعة جديدة من الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلي

بوابة فيتو سياسة

صورة الخبر
أعلنت الأكاديمية الدولية لتدريب الأئمة والواعظات تخريج المجموعة الحادية عشرة من الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلي من مركز الحاسب الآلي.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام الأوقاف بصقل مواهب العاملين بها من الأئمة والواعظات والإداريين وبخاصة في تنمية مهارات الحاسب الآلي والسوشيال ميديا والتسوق الرقمي.

ونشرت وزارة الأوقاف أسماء المجموعة الحادية عشرة من الخريجين الحاصلين والحاصلات على الرخصة الدولية للحاسب الآلي من مركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية ، وعددهم : (16) خريجًا ، ليرتفع إجمالي خريجي المركز حتى الآن إلى : (299) خريجًا ، والخريجون على النحو التالي : أولًا: الناجحون في دورة (new icdl) : م الاسم المديرية 1. وفاء أحمد عبد الجواد عمر مستشفى الدعاة 2.

إيهاب محمد يوسف مسعود الديوان العام 3. رشا عبد الغفار مرسي عبد الرحيم الديوان العام 4.

محمود توفيق الزناتي السيد الديوان العام 5. محمد محمد إسماعيل محمد مليكة البحيرة 6.

عادل محمد حسين محمد القاهرة 7. أحمد عبد الله محمد عبد الوهاب المنوفية 8.

عبد الله محمد مصطفى محمد الدقهلية 9. أحمد يونس أحمد عبد الغني القاهرة 10.

أحمد إسماعيل عبد العال إبراهيم الدقهلية ثانيًا : الناجحون في دورة السوشيال ميديا : م الاسم المديرية 1 عوض عودة سلامة حمد الإسماعيلية 2 خالد حامد إبراهيم جمعة هيئة الأوقاف 3 شيماء فوزي سيد حسن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 4 خلود عبد الحليم محمد عباس هيئة الأوقاف 5 حسين أحمد عبد الهادي محمد الديوان العام 6 محمد عطا كامل عثمان بني سويف

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار