مش بس شنطة السفر.. 4 إكسسوارات هتحتاجيها لو مسافرة - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

شنطة السفر.. هذه هى أول فكرة تطرأ على أذهان الجميع بمجرد الاستعداد للسفر، اعتقادًا منهم أنها الغرض الأساسى الذى لن يحتاجوا لغيره، ولأن للفتيات متطلبات تختلف عن الرجال كثيرًا فإن الأمر يكون أكثر صعوبة لديهن، لذا نشر موقع "

people

" مجموعة من الإكسسوارات الضرورية التى لا غنى عنها خلال السفر.

حقيبة اليد من الأغراض التى لا غنى عنها لدى الفتيات، إلا أنها فى السفر تكون غير عملية بدرجة كبيرة، لذا يمكنك استبدالها بحقيبة الظهر نظرًأ لكونها أكثر عملية ويمكنك الاحتفاظ فيها بالكثير من الأغراض.

تعتبر حقيبة المكياج سهلة التنظيف أمرًا ضروريًا للسفر وللحياة بشكل عام، ويمكنك اختيار تلك التى تحتوى على منظم لأدواتك حتى يسهل وضعها فى الحقيبة دون عناء.

حماية جواز السفر من الأشياء المهمة التى نحرص عليها جميعًا حتى لا نتعرض لمواقف لا يمكن تجاوزها بسبب تلفه أو فقدانه، وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ عليه جيدًا وحمله بطريقة أنيقة فى آن واحد.

تعد الإكسسوارات من الأغراض التى لا يمكن للفتيات الاستغناء عنها، لذا نضعها غالبًأ فى حقيبة المكياج أو حتى حقيبتها الشخصية، الأمر الذى قد يتسبب فى تشابكها أو تلفها أو حتى فقدان بعضها كالأقراط لصغر حجمها، لذا فإن حامل الإكسسوارت هذا يعد من الخيارات الجيدة والعملية.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار