منتخب الأردن يودع كأس آسيا للسيدات من الباب الخلفي

كووورة رياضة

صورة الخبر
خرج منتخب الأردن من حسابات المنافسة رسميا، وفشل في تحقيق أدنى طموحاته، عندما سقط بقسوة أمام تايلاند بنتيجة (1-6)، في المباراة التي جمعتهما الليلة على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا للسيدات.

وتناوب على احراز أهداف المنتخب التايلاندي كل من نيلدهامرونج في الثانية (21) والدقيقة (70)، ودانجدا بالدقيقة (7)، وانتامي بالدقيقة (40)، سونج نجيون بالدقيقة (43)، وبيتسامي بالدقيقة (89)، فيما أحرز هدف الأردن الوحيد اللاعبة شاهيناز جبرين بالدقيقة (44).

وتصدر المنتخب الصيني المجموعة الأولى برصيد (6 نقاط)، بعدما فاز على الفلبين (3 نقاط) اليوم الإثنين بثلاثية دون رد، فيما رفع منتخب تايلاند رصيده إلى (3 نقاط)، وظل الأردن بالمركز الأخير دون نقاط.

وأصبحت مباراة الأردن المقبلة أمام الصين مجرد "تحصيل حاصل"، حيث افتقد الفريق فرصة الذهاب بعيدا في بطولة كأس آسيا، كما تبخّرت فرصته المواتية لبلوغ مونديال فرنسا.

وتأتي هذه الصدمة، في الوقت الذي أنفق فيه الإتحاد الأردني الكثير على رحلة إعداد منتخب الأردن الذي أمضى غالبية وقته في معسكرات في قارتي أوروبا وآسيا.

جدير بالذكر أن تعليمات البطولة تنص على تأهل أول وثان كل مجموعة من المجموعتين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا، كما يضمنوا بلوغ مونديال فرنسا، إلى جانب صاحب المركز الخامس من المجموعتين.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار