السالمية يحول تأخره لفوز أمام العربي

كووورة رياضة

صورة الخبر
حول السالمية تأخره بهدف أمام العربي إلى فوز بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الممتاز.

وسجّل هدفي السالمية كل من فهد الرشيدي 45+2، وفراس الخطيب 60، فيما أحرز العربي هدفه في الدقيقة الأولى عبر حسين الموسوي.

وبهذا الفوز رفع السالمية رصيده إلى 30 نقطة، ليتمسك بموقعه في الوصافة، فيما تجمد رصيد العربي عند 24 نقطة، ليدخل في دائرة الخطر، بعدما أصبح الفارق نقطتين بينه وبين صاحب المركز السابع الجهراء، علمًا بأن الجهراء سيواجه القادسية في الجولة نفسها غدا.

المباراة صبت في مصلحة السالمية، على مدار الشوطين في ظل ابتعاد الأخضر عن مستواه المعهود، على الرغم من تقدمه المبكر في المباراة.

واعتمد السماوي على فراس الخطيب، وفهد الرشيدي، ونايف زويد، في ظل غياب عدي الصيفي، وهو ما أعطى الفريق قوة على مستوى الخط الأمامي، في ظل دعم مميز من الصاعد محمد الهويدي، وفيصل العنزي، والكاميروني روجيه.

في المقابل لم يكن تواجد حسين الموسوي، والنيجيري بوبي مثمرا في الخط الأمامي، كما غاب عن الفريق الخطورة المعتادة في ظل ابتعاد بدر طارق عن التشكيلة الأساسية.

وانطلقت المباراة سريعة، بهدف لحسين الموسوي في الدقيقة الأولى، وهو ما أعطى الأخضر أريحية كبيرة في المباراة، وأثار حماس السالمية، الذي نجح في إدراك التعادل بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، عندما أحيا الصاعد محمد الهويدي كرة من الجهة اليسرى، ليرسلها على رأس فهد الرشيدي الذي سددها قوية في شباك الحارس سليمان عبدالغفور.

وفي الشوط الثاني واصل السالمية تفوقه، ليتمكن المخضرم فراس الخطيب من إضافة هدف الحسم، بعدما ترجم كرة متقنة من فيصل العنزي، في شباك الحارس عبدالغفور.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار