الشنطي يفسر لكووورة سطوة الصداقة في الشوط الثاني

كووورة رياضة

صورة الخبر

أشاد سامي الشنطي، المدير الفني للصداقة، بأداء فريقه القوي، في كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وتأهله لربع النهائي، بعد الفوز (5-0)، اليوم الاثنين، على خدمات دير البلح.

وقال الشنطي، في تصريحات خاصة لـ"كووورة": "لقد وضع الصداقة بطولة الكأس نصب عينيه، لتعويض الدوري، لذلك نؤدي مبارياتنا بشكل قوي.. الفريق تمكن من تسجيل 9 أهداف في مباراتين، أمام اتحاد دير البلح، وخدمات دير البلح، دون استقبال أي هدف".

وحول غزارة أهداف فريقه، في الشوط الثاني، قال: "الشوط الأول في العادة يكون لدراسة المنافس، باعتبار أن اتحاد وخدمات دير البلح من الدرجة الثانية، وبعد التعرف على مستوى هذه الفرق، نحدث الفارق المطلوب".

واستطرد: "ومع ذلك نجحنا في تسجيل هدف بكل شوط أول، قبل أن تصبح الأمور متاحة أكثر، في الشوط الثاني، في ظل فارق المستوى، ورغبة لاعبي الصداقة".

وأضاف المدرب: "سنبدأ التحضير لملاقاة الفائز، من لقاء خدمات خان يونس والهلال، في دور الثمانية، وكلاهما كتاب مفتوح بالنسبة لنا".

وختم الشنطي: "هذا باعتبار أننا واجهنا الهلال مرتين، هذا الموسم، وفزنا عليه، كما سبق أن لعبنا أمام خدمات خان يونس، العائد للممتاز، لذلك أتوقع أن تكون المواجهة المقبلة، مختلفة تماما عن المباريات السابقة".

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار