شاب ماليزى يفاجأ بصور سيلفى لقرد على هاتفه بعد سرقته من منزله .. فيديو - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

صُدم شاب ماليزي يبلغ من العمر 20 عاما، عندما وجد مجموعة من صور السيلفى

لقرد

على هاتفه بعد أن سرق الجهاز من منزله ليلا بينما كانت نائما، ووجده خلف منزله، حيث تتبع هاتفه عن طريق الاتصال من هاتف أخيه وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وقال زاكريدز رودزي، طالب ويعيش ببلدة بجنوب ماليزيا، إنه ذهب للنوم بينما كان الهاتف بجواره الذى لم يجده في مكانه صباح اليوم التالى، حيث تتبع بعدها هاتفه عن طريق الاتصال من هاتف أخيه، ليجده ملقى على الأرض خلف منزله ، وعندما فتحه اكتشف صور القرد.

وأوضح التقرير، أن "رودزي" عرض الصور على أصدقائه وعائلته الذين لم يصدقوا الواقعة، مشيرا أن معظم الصور كانت غير واضحة، أو تظهر أجزاء من البيئة المحيطة مثل الأوراق أو أغصان الأشجار، ولكن في لقطتين يظهر وجه القرد وهو يتحسس بالهاتف قبل أن يرميه في الغابة.

وذكر الشاب الماليزى، إنه لا يوجد علامة على السرقة وأنه بعد قضاء يوم في البحث عن الجهاز، كان لا يزال غير قادر على العثور عليه، إلا عندما ذكر والده أنه شاهد قردًا يحوم حول المنزل طوال الليل، حيث اقترح عليه أن يبحث خلف المنزل حيث وجده.

واستطرد، أنه باستخدام هاتف شقيقه للاتصال بجهازه، سرعان ما تتبعه رودزي منطقة من الأشجار خلف الحديقة الخلفية مباشرة، حيث تم رش الهاتف بالطين والماء ولكن دون أن يصاب بأذى وتشتبه الأسرة الآن في أن القرد دخل من نافذة شقيقه المفتوحة قبل أن يهرب بالهاتف.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار