حازم إمام يعود خلال أسبوع لتدريبات الزمالك - اليوم السابع

اليوم السابع رياضة

صورة الخبر

يعود حازم إمام الظهيرالأيمن للزمالك، للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض، بحد أقصى بعد مرور أسبوع حيث يؤدى خلال الفترة الحالية تدريبات علاجية مع عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالنادى الأبيض.

حازم إمام يغيب عن الزمالك أمام طنطا

ويغيب حازم إمام عن الزمالك فى مواجهة طنطا، التى ستقام فى الخامسة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس ببطولة الدورى الممتاز.

ويعانى حازم إمام من الإصابة بشد فى العضلة الضامة تعرض له خلال آخر مباريات الزمالك بالدورى الممتاز أمام إنبى ضمن الجولة الرابعة للدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

حازم إمام

حازم إمام يخضع لبرنامج علاجى

كان الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الزمالك قد أكد أن الأشعة التى أجريت على قدم حازم إمام أثبتت أن إصابته عبارة عن شد خفيف فى العضلة الضامة ما يؤكد غيابه عن مباراة طنطا المقبلة.

ووضع الجهاز الطبى للزمالك برنامجا علاجيا خاصا لحازم إمام حيث لن يخوض اللاعب أى تدريبات خلال الفترة الحالية لحاجته لراحة تامة بسبب الإصابة قبل خوض تدريبات فردية بعد لقاء طنطا يوم الجمعة المقبل.

حازم إمام

أحمد توفيق بديل حازم إمام فى لقاء طنطا

واضطر الجهاز الفني لفريق

الزمالك

بقيادة المونتنيجرى نيبوشا لتجهيز أحمد توفيق لاعب وسط الفريق، للمشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة طنطا في ظل إصابة حازم إمام وسبق ولعب توفيق فى هذا المركز خلال عدة مواجهات سابقة كان آخرها لقاء إنبى حيث شارك كبديل لحازم إمام بعد تعرضه للإصابة وقاد الجبهة اليمنى للأبيض خلال باقى المباراة.

حازم إمام

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار