كوريا الجنوبية تسجل 153 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة - اليوم السابع

اليوم السابع أخبار عالمية

صورة الخبر

مشاركة

سجلت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية، 153 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يرفع حصيلة الإصابات إلى 22 ألفا 657 إصابة، وذكر المقر المركزى لمكافحة الأمراض، وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" اليوم الخميس، أن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في كوريا الجنوبية سجل زيادة طفيفة في اليوم الثالث لرفع المستوى 2.5 من نظام التباعد الاجتماعي، وظلت نسبة الإصابات مجهولة المصدر أكثر من 25%.

وأشار إلى ارتفاع عدد الإصابات الجديدة بمقدار 40 إصابة مقارنة باليوم السابق ليتجاوز عتبة الـ150 إصابة مرة أخرى اليوم، بعد أن انخفض إلى أقل من 150 إصابة منذ 6 أيام من يوم 11 سبتمبر(176 إصابة) حتى يوم أمس.. لافتا إلى أنه من بين الـ153 إصابة الجديدة، كانت هناك 145 إصابة محلية و8 إصابات وافدة من الخارج.

وأضاف أن من بين الـ 8 إصابات الوافدة، تم تأكيد إصابتين منها في أثناء إجراءات الحجر الصحي، بينما اكتشفت الـ6 إصابات المتبقية أثناء العزل الذاتي في المنازل ومرافق الحجر الصحي.. مشيرا إلى ارتفاع عدد حالات الوفاة الناجمة من فيروس كورونا بمقدار 5 حالات إلى 372 حالة، وظل عدد الحالات الصحية الحرجة والخطرة مستقرة عند 160 حالة.

مشاركة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار