فساتين وبلوزات بياقات كبيرة للمرأة العاملة من المنزل.. تنفع لاجتماعات الفيديو - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

اضطرت بعض الموظفات للعمل من المنزل منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، وقد تشعر المرأة بالحيرة من اختيار الملابس المناسبة لحضور اجتماعات العمل من خلال تطبيقات الفيديو المختلفة، فتهتم باختيار الملابس التى تناسب حضور الاجتماع وفى نفس الوقت يمكن الجلوس بها فى المنزل.

ولمساعدة المرأة العاملة من المنزل، فكر بعض مصممى الملابس، في تصميم بلوزات وفساتين بياقات شبيهة بياقات المريلة مع حافة مكشكشة مستوحاة من موضة السبعينيات، مع توفرها بألوان مختلفة لتناسب المرأة العاملة، لتحضر الاجتماع بمظهر لائق أمام زملائها ورؤسائها فى العمل وفى نفس الوقت يمكن أن تجلس به داخل المنزل.

وقد عرض التقرير المنشور على موقع صحيفة "مترو" البريطانية، بعض التصميمات الجديدة من الفساتين والبلوزات المصممة بياقات كبيرة الحجم مع حافة مكشكشة مستوحاة من موضة السبعينات، إلى بعض التصميمات وأسعارها، مثل :

يمكن للمرأة العاملة من المنزل، أن ترتدى فستان بوبلين بياقة كبيرة، وردى اللون، والذى يبلغ سعره 14.99 جنيه إسترليني، حيث يساعدها على الظهور بشكل لائق أمام زملائها خلال حضورها اجتماع البث المباشرة.

ويمكن أيضاً أن ترتدى المرأة أثناء عملها من المنزل، قميص أبيض اللون ذو ياقة مزدوجة، والذى يبلغ سعره 29.99 جنيه إسترلينى.

وقد تفضل بعض النساء ارتداء فستان أثناء حضور الإجتماع أو الجلوس داخل المنزل، لذا يناسبهن هذا الفستان المصمم من القطن والحرير، ويبلغ سعره 325 جنيه إسترليني، ومصمم بياقة كبيرة الحجم.

ويمكن ارتداء فستان أسود اللون مصمم بياقة كبيرة سوداء، وبسعر 35.99 جنيه إسترليني، ويساعد المرأة فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب.

وتساعد البلوزة ذات اللون الرمادي المصممة بياقة كبيرة، المرأة فى الحصول على مظهر أنيق أمام زملائها، ويبلغ سعر البلوزة، 79 جنيه إسترليني .

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار