18 مليون دولار عالميا لفيلم براد بيت الجديد Babylon

اليوم السابع فنون

صورة الخبر

وصلت إيرادات فيلم الممثل العالمى براد بيت الجديد Babylon إلى 18 مليونًا و768 ألف دولار بدور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 23 ديسمبر من العام الماضى 2022، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج شركة  Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم Babylon بين 15 مليونا و261 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و3 ملايين و507 آلاف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

وتدورأحداث الفيلم الذي كتبه داميان شازيل في عصرهوليوود الذهبي، وتحديدًا خلال عشرينيات القرن الماضي، وصرّح كاتب الفيلم لمجلة فانيتي فير(Vanity Fair)، بأن تلك الفترة "لحظة محورية في تاريخ هوليوود، إذ كانت لوس أنجلوس تتحول إلى عاصمة، وكانت صناعة السينما التي جعلت الانتقال غير المؤكد من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة مليئة بالناس الذين يتطلعون إلى الشهرة والثروة والسلطة".

وعلى الرغم من أن الكاتب استلهم شخصياته من نجوم هوليوود الواقعيين، إلا أن معظم شخصيات فيلم Babylon ستكون خيالية.

ويلعب براد بيت دور نجم سينمائى صامت خلال ذلك الوقت، ومارجوت روبى تكون أحد رموز عشرينيات القرن الماضي. مع تحول هوليوود من حولهم ، يضطرون إلى التعامل مع صناعة أكثر تطورا.

فى الأصل كان من المقرر أن تلعب إيما ستون Emma Stone دور البطولة في الفيلم، لكنها خرجت في أواخر عام 2020 بسبب تضارب المواعيد، ثم استبدلت بـ روبي نجمة فيلم "La La Land" الشهير.

وكانت الشركة المنتجة كشفت مؤخرًا عن الأشكال التي سيظهر فيها أبطال الفيلم، حيث شاركت مجلة فانيتي فير (Vanity Fair) مجموعة صور من كواليس التصوير، بدت تفاصيل عشرينيات القرن الماضي التي تدور فيها أحداث الفيلم واضحة جداً، سواء في الديكور أو كاركتارات النجوم.

وظهر براد بيت في الصور بشارب رفيع ومن دون لحية، إذ تخلص منها بالكامل، وهو كاراكتر شخصية جاك كونراد التي يلعبها، فيما أطلت مارجو روبي بشعر قصير ذهبي اللون، حيث ستؤدي بالفيلم شخصية ممثلة طموحة تدعى نيلي لاروي.


التعليقات


أخبار الرياضة

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار