سلحفاة حبست داخل علبة 60 يوما وما زالت على قيد الحياة فى الصين.. صور وفيديو - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

طوال 60 يوما، ظلت

سلحفاة

محبوسة داخل علبة في الصين، حيث فرض الحجر الصحى مما أدى إلى توقف خدمات النقل والتوصيل طوال تلك الفترة، حيث فوجئ الجميع بعد فتحها أنها ما زالت على قيد الحياة، ويبدو أنها تناولت كل الطحالب التي كانت موجودة بالعلبة والمصممة بها فتحات تهوية صنعت خصيصا لذلك الغرض.

وذكر موقع شبكة تلفزيون الصين، أن شخصا أشترى سلحفاة من آخر في مدينة أورومشى من خلال الإنترنت، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا، توقفت خدمة التوصيل لمدة 60 يوما، حيث علقا بعد فترة وجيزة بسبب فرض الحجر الصحى في البلاد.

وأوضح التقرير، أنه بعد 60 يوما وصلت العلبة مشتريها أخيرا، وكان يظن صاحبها الجديد أن السلحفاة سوف تموت ، إلا أنه بعد فتح العلبة تفاجىء أن السلحفاة مازالت حية.

وقال المشترى، ريما كانت أكثر التجارب فتح العلب قلقا في التاريخ حيث اعتقد أنه من غير المرجح أن تكون السلحفاة على قيد الحياة، وتوقع أنها كانت جائعة جدا لدرجة أنها أكلت كل الطحالب الموجودة في العلبة.

ولكن فى حالة أخرى نفقت سلحفاة وتحولت إلى هيكل عظمى بعد أن تركها صاحبها الطالب في جامعته ووهان بالصين بمسكنه بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث كان من المقرر العودة في فبراير الماضى إلا أنه عاد في أغسطس بسبب الحظر الذى فرضه الوباء وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن لين الطالب في السنة الثانية في جامعة ووهان للعلوم والتكنولوجيا، أبقى السلحفاة في قفص به طعام وماء قبل أن يتوجه إلى منزله في العام الصيني الجديد في يناير.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار