حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17/9/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

مازال مواليد برج العذراء يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعصبية الشديدة والتوتر والعيش تحت ضغط عصبي فترة طويلة مشاهير برج القوس شريهان.

أحرص على الإبداع والإبتكار خلال الفترة القادمة، وتحلى بالشجاعة وأطرح أفكارك على رؤسائك فى العمل، حتى تحسن صورتك أمامهم.

لا تغلق قلبك أكثر من ذلك، وأفتحه أمام الأخرين، وأبحث بينهم عن شخص يتوافق معك فى الصفات الشخصية، وأفكارك، حتى تشعر بالسعادة مرة أخرى.

يجب أن تعتاد على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تستعيد لياقتك البدنية، وتشعر بثقتك بنفسك مرة أخرى، وأبتعد عن الأطعمة الدسمة.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، على حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على إثبات نفسك من خلال عملك.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم ومن مشاهير برج الجدى تيريس جيبسون.

يجب أن تثق بنفسك وبقدرات أكثر من ذلك، وافتح صفحة جديدة مع الحياة وانسى اخفاقاتك الماضية، وحاول أن تخطط لمشاريع جديدة، لتحقق أرباحا مالية أكثر.

يجب أن تحاول أن ترضى الشريك بقدر الإمكان وتكف عن التعامل معه بغرور وتعالى، وأحرص على أن تستقر حياتكما وأبتعد عن الخلافات والمشاكل.

يجب أن تحرص على تناول المشروبات الصحية، الخالية من السكر، لأنها تساعد على ترطيب جسمك وتجعلك تشعر بالحيوية والنشاط من جديد.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية والمهنية، مما يجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل بالمستقبل.

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالنظرة الثاقبة والرأى الشديد، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمي.

يجب أن تركز على عمل واحد ولا تضغط على أعصابك فى التفكير، وحاول أن تحصل على قسط من الراحة خلال اليوم، حتى تستعيد نشاطك من جديد.

حاول أن تفكر جيداً قبل أن تقرر الإرتباط مرة أخرى، حتى لا تشعر بالندم فيما بعد، ويجب أن تحضر نفسك لأى تجربة عاطفية جديدة، حتى تستقر فى حياتك العاطفية.

حافظ على ممارسة التمارين الرياضية وابتعد عن التدخين، والإفراط فى الحلوى، حتى تستعيد نشاطك وصحتك مرة أخرى وتشعر بتحسن أكثر من ذلك.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اختيارك الصحيح لشريك حياتك .

قدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربينى

استمع لنصائح الأخرين ونفذها، ولا تكرر أخطاءك السابقة، حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤسائك فى العمل وتشعر بالإحباط من جديد.

أعمل على تحسين علاقتك بالشريك خلال الفترة القادمة، وأفتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل وحاول أن تتحكم فى إنفعالاتك وغيرتك الزائدة.

يجب أن تتبع العادات الصحية وتقوى جهازك المناعى بالأطعمة والمشروبات الصحية، حتى تحافظ على نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، تجعلك تخطط وتركز أكثر فى عملك خلال الفترة القادمة.

اليوم سيكون متوترا بالنسبة لك فى العمل ، بسب لخبطة المواعيد وعدم تنظيم المهام المطلوبة منك، حاول أن تهدأ وتنجز ما لديك ، فالتوتر لن يفيد

شريك حياتك يمتلك خبرة جيدة فى العلاقات الاجتماعية حاول ان تستفيد منه فى تحسين علاقتك بالاخرين

صحتك جيدة بشكل كبير خلال هذه الفترة استمر فى ممارسة الرياضة وتنظيم الغذاء بشكل دائم حتى تستمر هذه الحالة الصحية

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة ، حالة من الاستقرار الصحى، والاقتصادى على نطاق الاسرة والوظيفة .

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير هذا البرج جورج كلونى.

اليوم فى نطاق العمل سيقابلك العديد من المواقف الخاصة بالعمل ، ترتبط بفهمك للقواعد المنظمة التي تعمل بها وعليك ان تكون واع لذلك حتى لا تقع فى الخطأ.

شريك حياتك يحتاج منك مشاركته في بعض الاعمال الخاصة بحياتكما الاسرية ولا يمكن لك ان تتركه بمفرده فالحياة تعاون

انت تعانى فى الفترة الاخيرة من بعض الالام فى اذنك بسبب دخول المياه فيها ، تحتاج استشارة طبيب اذن حتى لا يتطور الامر لمخاطر

يتوقع لك خبراء الابراج الفلكية خلال الفترة المقبلة، مكافأت خاصة من خلال بعض رؤساءك فى العمل تساعدك فى انهاء مشكلة لك

يومك مشغول لحد كبير بسبب مسئولياتك المتعددة ، عليك تنظيم ملفاتك واعمالك حتى تتمكن من استثمار قدراتك لصالح العمل

شريك حياتك ينتظر منك معاملة اكثر رقيا من هذه الطريقة فعامل الطرف الآخر كما تحب أن تعامل

لا تهمل صحتك ولا تترك نفسك بدون مياه لفترات طويلة حتى لا تصاب بالامراض فالمياه لها فوائد لجسمك لا بد أن تستفيد منها

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، مزيدا من السعادة والاستقرار الاسرى ومفاجآت فى نطاق العمل

اليوم انت عندك ضغط عمل كبير جدا ، عليك أن تنظم وقتك وترتب اولوياتك والعمل على انجاز الاشياء السهلة فى البداية حتى تنهى عملك بنجاح

شريك حياتك قرر أن يصعد الامور بينكما لعدم التزامك بمصالحته فى وقت الازمة التزم بالمصالحة وستمر الحياة

صحتك جيدة منذ فترة طويلة وعليك أن تلتزم بعاداتك الغذائية وممارستك للرياضة واعلم أن دعم صحتك ببعض الفيتامينات من الأمور المهمة

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة استقرار عالى الجودة بين زملاؤك فى العمل والزملاء فى العلاقات العادية

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار