موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع: كارتيرون مديرا فنيا للتعاون السعودي بعد رحيله عن الزمالك.. ورضا عبد العال يقود طنطا في "مهمة مستحيلة".. وميسي مهدد بالغياب عن برشلونة في انطلاقة الدوري الإسباني - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

مشاركة

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدي، لاستعراض أبرز الأحداث الرياضية التي حدثت على مدار اليوم محليا وعالميا.

سلط الموجز الضوء على توقيع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك على عقود توليه تدريب التعاون السعودي لمدة موسمين مقبلين عقب فسخ تعاقده مع الزمالك أمس.

كما نوه الموجز للاجتماع الذي عقده طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك، مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب النادى، وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش الاستعدادات التى يجريها الفريق لمواجهة أسوان، فى المباراة التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على استاد القاهرة.

وعن أخبار النادي الأهلي، كشف الموجز عن أزمة مُثيرة في خط دفاع الفريق قبل المباراة الهامة أمام المقاصة يوم السبت المقبل في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز، بعد إصابة ياسر إبراهيم بفيروس كورونا قبل لقاء الإتحاد السكندري أول أمس ،الأثنين، في الجولة الـ27 للدوري وهو ما تسبب في إبعاده عن لقاء الإتحاد الذى إنتهى بالتعادل السلبي كما تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال المباراة ذاتها ولم يتحدد موقفه من مباراة المقاصة المقبلة ، بينما يغيب محمود متولي مدافع الفريق عن الملاعب لمدة تسعة أشهر تقريباً لإصابته بقطع في الرباط الصليبي منذ شهر ،كما يفقتد الفريق أحمد فتحي في مباراة المقاصة بسبب بسبب الطرد في لقاء الأتحاد وهو ما زاد من معاناة دفاع الأحمر لأن الجهاز الفني للفريق يضطر أحياناً لتوظيف فتحي في خط الدفاع ، لذا لا يملك الأهلي حالياً في خط الدفاع سوى أيمن أشرف الذى يلعب في الاساس كظهير أيسر لكنه يُشارك مع الفريق منذ فترة طويلة في خط الدفاع ، ويبحث فايلر مع معاونيه سُبل إنهاء أزمة الدفاع إذا ما تأكد غياب ربيعة عن مباراة المقاصة التى يحتاج فيها الفريق للفوز من أجل حسم بطولة الدوري رسمياً.

ومن ناحية أخرى، قاد رضا عبدالعال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، تدريبات الفريق اليوم إستعدادا لمواجهة نادي مصر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتواجد رضا عبدالعال في تدريبات الفريق وحرص علي مشاهدة اللاعبين والاجتماع بهم قبل قيادتهم فنيا خلال الفترة المقبلة، وبدء المران الأول تحت قيادته. الكابتن خالد جلال قدم اعتذار عن استكمال مهمة تدريب فريق نادي مصر، بعد خسارة الفريق بثلاثة أهداف أمام المقاصة.

ونوه الموجز إلى اعتذار خالد جلال المدير الفني لنادى مصر، عن استكمال مهمة قيادة الفريق خلال المرحلة الجارية، حيث تقدم بإعتذار رسمي إلى إدارة النادى، متمنيا التوفيق للفريق خلال المرحلة المقبلة، فى ظل العلاقة الجيدة التى تربطه بإدارة نادى مصر، وفضل خالد جلال عدم استكمال مهمة قيادة الفريق والرحيل بصورة ودية خلال الفترة الحالية.

وتعرض نادى مصر للخسارة من مصر المقاصة بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وأحرز أهداف المباراة عمرو مرعى فى الدقيقة 16 وشمس بيكلى فى الدقيقة 92 ، وصلاح ريكو فى الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

ومن ناحية أخرى، قرر الاتحاد الدولي للمصارعة إلغاء منافسات بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة و التى كان من المقرر إقامتها في فلندا خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر ، نظرا للظروف الصحية التي تمر بها بعض دول العالم بسبب فيروس كورونا ، وعدم استقرار الأوضاع على خلفية الآثار المترتبة على الجائحة ، ويٌعد هذا الإلغاء هو الأخير، بعد أن تم تأجيل البطولات مرتان من قبل، حيث كان مقرر إقامة البطولات الدولية ، خلال إبريل ومايو الماضيين ، و وتم التأجيل الى سبتمبر و أكتوبر، و تم التأجيل مرة أخرى ، ليتم في النهاية الإلغاء.

وختم الموجز أخباره الرياضية بتسليط الضوء على تهديد فريق برشلونة بفقدان ليونيل ميسي فى أول 3 مباريات بالليجا فى حالة استدعائه للمعسكر الدولى مع منتخب الأرجنتين، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إنه فى حالة إستدعاء ليونيل ميسي لمعسكر الأرجنتين إستعداداً لخوض تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، سيتأكد غياب اللاعب عن مباريات فياريال وسيلتا فيجو وإشبيلية بالجولات 3 و4 و5 من مسابقة الدوري الإسباني على الترتيب.

ويبدأ برشلونة منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، من الجولة الثالثة بمواجهة فياريال.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار