رقم سلبي للوداد المغربي بعد جولة ذهاب دوري أبطال أفريقيا

بوابة فيتو رياضة

صورة الخبر
حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق الوداد الرياضي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي أقيمت في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت تقارير مغربية اقتراب الأهلي من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في إسقاط الوداد بمعقله بهدفين للا شيء، ونجح فيما عجزت عنه مجموعة كبيرة من الأندية الإفريقية لتحقيقه الفوز على الفريق الأحمر بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء طوال الأربع سنوات الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن فريق الوداد قد نجح قبل هزيمة يوم أمس أمام الأهلي، في الحفاظ على سجله خاليا من أي هزيمة في المسابقات الأفريقية في المباريات التي خاضها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ لم يتذوق طعم الهزيمة على ملعبه خلال 26 مباراة الأخيرة وحقق خلالها الفوز في 22 مباراة واكتفى بنتيجة التعادل في 4 أخرى.

وأوضحت التقارير أن تاريخ آخر هزيمة للوداد بمعقله على ملعبه لـ 27 يوليو 2016 حينما نجح الأهلي، من إلحاق الهزيمة بزملاء إبراهيم النقاش بهدف دون رد، سجله رامى ربيعة برسم الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت التقارير أن عقب خسارة الوداد بالأمس، أنهى الأهلي ميزة التعادل التي كانت تسيطر على مواجهاته مع الوداد من حيث عدد الفوز والأهداف المسجلة، وسجل الفريق المصري تفوقا في المباراة التاسعة بينه وبين الوداد ، إذ فاز الأهلي في ثلاث مباريات باحتساب مباراة الأمس، كما فاز الوداد في مبارتين أما التعادل فكان سيد الموقف في أربع مباريات، فيما سجل المصري 10 أهداف مقابل 8 للفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة الدولي.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار