للرجال والنساء.. أبرز تريندات الصنادل في صيف 2023 توفر الراحة والشياكة

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

يأتي الصيف حاملًا درجات حرارة مرتفعة، لذلك يفضل ارتداء أحذية خفيفة صحية تسمح لمرور الهواء للقدم، فالبحث عن حذاء يمكن أن يمنحك حرية الحركة ليس بالشيء السهل، لذلك نقدم لك مجموعة من الصنادل الصيفية المفتوحة التي تقلل الشعور بحرارة الجو وفقًا لموقع" ستايل كريزي" للنساء وللرجال: 

 

صنادل رجالية موضة صيف 2023 

صندل جلدي كلاسيكي وأنيق

إذا كنت تشعر بالملل من الأحذية، فلماذا لا تجرب الصنادل الجلدية هذا الصيف؟ أصبحت الصنادل الجلدية الأنيقة من العناصر الضرورية لخزانة ملابس كل رجل في الصيف. من الشاطئ إلى المكتب المنزلي، سوف يجلبون لك الراحة والخفة طوال اليوم.

سواء كنت في عطلة أو في عطلة نهاية الأسبوع أو حتى في أمسية صيفية بالخارج، يمكن أن تتناسب الصنادل الجلدية مع أي مظهر. من السهل ارتداؤها مع الملابس الأنيقة كما هو الحال مع الملابس غير الرسمية: شورت أو بنطلون وقميص قطني.

صندل جلدي كلاسيكي وأنيق
صندل جلدي كلاسيكي وأنيق

 

صنادل الصيادين

 تم تصميم صنادل الصيادين في الأصل خصيصًا للرحلات والمشي لمسافات طويلة، وهي تلعب أحد الأدوار الرئيسية في اتجاه الموضة هذا.

يُعرف هذا الصندل بالراحة لأنه مصنوعة من الجلد، صنادل رياضية ولكن أنيقة، فهي مثالية لإطلالة جريئة وغير تقليدية بعض الشيء ارتديها مع بدلة صيفية خفيفة وقميص بأكمام قصيرة

صندل صيد
صندل صيد

الصنادل النسائية  موضة صيف 2023 

الصنادل الرياضية

من المؤكد أن الصندل الرياضي سيحقق نجاحًا كبيرًا بين عشاق الموضة. فهي مريحة وتناسب القدم تمامًا. النعل السميك سيضمن التماسك والدعم. وتعد الصنادل غير القابلة للانزلاق صالحة للمشي لمسافات طويلة .

الصندل الرياضى
الصندل الرياضى

 

لإطلالة غير رسمية، ارتدي الصندل مع بنطال ملفوف أو شورت جينز. للحصول على أسلوب أكثر تطورًا ، كما يمكن ارتداؤه مع تنورة طويلة من الحرير أو شورت عالي الخصر.

 

الصنادل المعدنية

صندل من البرونز والفضة والذهب. يوفر على الفور لمسة أنيقة ورائعة. يمكن ارتداؤه مع الفستان أو السراويل عالية الخصر.

صندل معدنى
صندل معدنى

 

صندل بلاتفورم

تتعهد توقعات الطقس بدرجات حرارة عالية وأنت تبحثين عن أحذية صيفية خفيفة الوزن وأنيقة؟ فإن الصنادل بلاتفورم هي أفضل صديق لك، يسهل ارتداؤه والتكيف مع كاحلك.

صندل فلاتفورم
صندل فلاتفورم

 

ستصبح هذه الصنادل المريحة للغاية الحذاء الذي لا غنى عنه في خزانة ملابسك الصيفية. سهل الارتداء، يمكن دمجه مع بنطلون جينز مستقيم أو ضيق لإطلالة مكتبية أو مع فستان طويل لتناول مشروب مع الأصدقاء.

 

كيف تتجنب الإصابة بالبثور في الصنادل الجديدة؟

بالنسبة لقدميك وأيضًا لأحذيتك، من الأفضل تجنب ارتداء نفس الزوج كل يوم. للحفاظ على برودة قدميك، ومنع الانزلاق والحد من الاحتكاك لا تتردد في رش بودرة التلك على المناطق التي يلامس فيها الجلد الحذاء.


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار