صور العالم هذا الصباح.. ترامب يبحث مع ملك البحرين ووزير خارجية الإمارات آفاق السلام مع إسرائيل..الإعصار سالي يتحرك نحو ساحل الخليج الأمريكي..مظاهرات ضد حكومة إسبانيا بسبب كورونا..جيش اليمن يحرر مواقع شرقي صنعاء - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

مشاركة

كانت قوات الجيش اليمني اعلنت، الاثنين، عن تنفيذ عملية نوعية اوقعت عشرات القتلى والجرحى والاسرى من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية، شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، شمالي البلاد.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، شنّت هجوماً مباغتاً على مواقع تتمركز فيها ميليشيات الحوثي في منطقة بير المرازيق شرق مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

وأوضح القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، أن عناصر الجيش الوطني اقتحموا سلسلة جبال دحيظة شرق منطقة بير المزاريق في عملية عسكرية نوعية وناجحة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف الميليشيات .

وأضاف، أن أفراد الجيش استعادوا كل العتاد والأسلحة التي كانت بحوزة الميليشيات الحوثية في تلك المواقع، ومن ضمنها عيارات ومعدات وأسلحة وذخائر أخرى متنوعة.

في الوقت الذى يهرب الناس فيها من الأمطار الغزيرة والأعاصير، يحتفل الأمريكان في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية بقدوم إعصار "سالي"، الذى أغرق العديد من المناطق في ساحل الخليج الأمريكي الغربي، حيث أظهرت صورا نشرتها وكالة رويترز للأنباء العديد من الأهالى يلهون وسط المياه ويطلقون الطائرات الورقية.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار