حملات موسعة لرفع الإشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية

بوابة فيتو سياسة

صورة الخبر

نفذت محافظة الجيزة سلسلة حملات مكبرة بالتوازى، على مستوى الأحياء والمراكز والمدن، تمكنت المحافظة خلالها من رفع إشغالات عشرات المقاهى والكافيتريات والمطاعم بنطاق الأحياء.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الحملات التي تم شنها أمس استهدفت إزالة الإشغالات من الطريق العام لتحقيق الانضباط، مؤكدًا أن الحملات نالت رضاء المواطنين، وساهمت في إحداث سيولة مرورية في الشوارع الحيوية بالمحافظة، لافتًا إلى أنه تم رفع 1361 حالة إشغالات متنوعة من خلال الحملات التي نظمتها الأحياء والمراكز بالتعاون مع شرطة المرافق.

واستعرض محافظ الجيزة عددًا من مجهودات الأحياء والمراكز في ضبط الشوارع وإزالة الإشغالات، موضحًا أن حى جنوب رفع كافة أوجه الإشغال من ميدان الجيزة وشوارع الأهرام ومراد والجامعة ويافع بن يزيد والغرفة، وذلك خلال حملات مسائية تم شنها.

كما قام حى بولاق الدكرور برفع الإشغالات من شوارع المساكن والعشرين وكفر طهرمس ومزلقان شارع ناهيا وترعة المجنونة، إضافة إلى رفع إشغالات بعدد من الشوارع بحي العمرانية، شملت شوارع العمدة والجامع ورمسيس والعريش وإبراهيم خليل، كما تم ضبط سيارة تروج لمنتجات غذائية بدون الحصول على التراخيص والتصريح من الجهة المختصة، وذلك بشارع ميشيل باخوم بحى الدقي، ورفع الإشغالات من شوارع وادى النيل والنيل الأبيض وشهاب والسودان بحى العجوزة، إضافة إلى رفع إشغالات المطاعم بشوارع الهرم وسيد مرعى والمنصورية بحى الهرم.

كما نفذ حي الوراق حملة إشغالات أسفرت عن رفع إشغالات المقاهى بعدد من الشوارع بنطاق الحى، كما تمكن حى شمال الجيزة من رفع إشغالات المقاهى والمحال والمطاعم بشوارع محمد حجازى والعامل الأول.

وأكد محافظ الجيزة أنه بالتعاون مع شرطة المرافق تم تنظيم حملات لرفع الإشغالات بمراكز ومدن المحافظة في حملات مسائية، شملت منشأة القناطر وأوسيم والبدرشين وابو النمرس والحوامدية والصف وأطفيح والعياط وكرداسة والواحات البحرية، مشيرًا إلى أن مركز العياط رفع الإشغالات بطريق مصر أسيوط الزراعى، بنطاق قرية برنشت، كما تم رفع عدد من الإشغالات بشوارع الثورة والجمهورية وسعد زغلول وصلاح سالم وطراد النيل وجمال عبد الناصر بمدينة الحوامدية.

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار