تحديد مواعيد مباريات الجولة 21 من الدوري

كووورة رياضة

صورة الخبر

أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني، اليوم الاثنين، جدول لقاءات الجولة الحادية والعشرين، وقبل الأخيرة من مرحلة إياب الدوري.

ويترقب الجميع لقاء الأحد القادم، الذي سيجمع شباب خان يونس متصدر الدوري برصيد 42 نقطة، ومضيفه القادسية المتذيل بـ 15 نقطة واقرب الهابطين.

ويحتاج شباب خان يونس لنقطة للتتويج بالدوري، بغض النظر عن نتيجة مباراة خدمات رفح الوصيف أمام الشجاعية يوم الجمعة القادم.

وتنطلق الجولة يوم الجمعة القادم، بلقائين، الأول يجمع خدمات رفح الوصيف بـ38 نقطة مع ضيفه اتحاد الشجاعية السادس بـ 29 نقطة.

الخدمات لا مجال أمامه سوى الفوز لمواصلة الضغط على الشباب وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة مؤقتا، بينما يلتقي الهلال الثامن بـ 23 نقطة مع ضيفه شباب رفح السابع بـ25 نقطة في لقاء ترتيبي.

ويُحدد يوم السبت، شكل الهبوط في الدوري في الدوري، فالشاطئ التاسع بـ 22 نقطة، سيواجه الصداقة الثالث بـ 35 نقطة، وأغلب الظن ان الأمور حُسمت بالنسبة للشاطئ، لكنه بحاجة لنقطة واحدة لتأمين أموره تماما.

فيما ستتجه الأنظار ستتجه صوب ملعب المدينة الرياضية بخان يونس حيث لقاء اتحاد خان يونس العاشر بـ 19 نقطة، مع الأهلي الحادي عشر بـ 16، ونتيجة هذه المباراة ستحدد أحد الهابطين.

وتستكمل الأحد مباريات الجولة بأبرز مواجهة وهي لقاء المتصدر شباب خان يونس مع المتذيل القادسية، بينما تجمع المباراة الثانية بين غزة الرياضي الرابع بـ 29 نقطة مع شباب جباليا السادس بـ 29 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار