النائب العام يواصل زياراته التفقدية لنيابات الإسكندرية

بوابة فيتو حوادث

صورة الخبر
واصل اليوم السبت المستشار حمادة الشتوي " النائب العام " زياراته التفقدية للنيابات على مستوى الجمهورية، بزيارة أعضاء «النيابة العامة» بنيابات الإسكندرية.

وعقد النائب العام اجتماعا اليوم بأعضاء «النيابة العامة» بدائرة نيابة استئناف الإسكندرية، وذلك تأكيدًا على تكاتف سائر مؤسسات الدولة المصرية.

واجتمع وفد من قادة «النيابة العامة» لتفقد سير العمل القضائي بالنيابات هناك، والتوجيه بالإستراتيجية التي تهدف «النيابة العامة» بها إلى تحقيق العدالة الناجزة.

وفي أعقاب الاجتماع زار النائب العام مقر «نيابة استئناف الإسكندرية» واجتمع بأعضاء «النيابة العامة» فيه حيث طالع بعض من القضايا المتداولة لديهم، وكذا طالع بعض قضايا التحقيق بالدائرة رقميًّا عبر «برنامج العدالة الجنائية»، إذ شدد على ضرورة اهتمام كافة أعضاء «النيابة العامة» بمختلف درجاتهم بتفعيل سياسة التحول الرقمي في كافة أعمالهم القضائية.

وحرصًا من النائب العام على توفير المناخ الملائم تسهيلًا على المواطنين المترددين على «نيابات الأسرة» بدائرة «نيابة استئناف الإسكندرية» زار سيادته «المكتب الرقمي لخدمات نيابات الأسرة» بالإسكندرية «بمجمع محاكم السيد كُريم» بالمنشية، والذي يقدم خدمات نيابات الأسرة بصورة رقمية عبر تسع عشرة نافذة لاستقبال المواطنين، مما يوفر عليهم وقتًا وجهدًا كبيرًا، حيث اطلع سيادته على آلية العمل فيه وتأكد من حسن سيرها، وأذن لذلك بتشغيله للمواطنين بدءًا من الغد الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

كما تفقد مَقارَّ استراحة أعضاء «النيابة العامة» بشارع فؤاد بالإسكندرية، حرصًا من سيادته على التأكد من توافر كافة متطلباتهم وما يلزمهم لخلق المناخ الملائم لأداء رسالتهم.

ويحرص النائب العام على لقائه المباشر الدوري بأعضاء «النيابة العامة» على مختلف درجاتهم؛ تحقيقًا لتواصل فعال معهم يوحد صفوف «النيابة العامة» على رؤى نحو الرقي «بالنيابة العامة» ومستوى أعضائها الفني؛ ضمانًا لأدائها أمانتها ورسالتها نحو المجتمع كنائبة عنه.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار