كراكون فى الشارع.. أسرة تعيش داخل "أتوبيس" منذ أكثر من عام (صور) - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

على طريقة فيلم "

كراكون في الشارع

" الذي شارك فيه بطولته الزعيم عادل إمام والنجمة يسرا عام 1986م، بدأ زوجان العيش داخل أتوبيس منذ أكثر من عام، حيث حرص الزوجان على الحياة داخل الحافلة مع ابنتهما وكلبهما، إلا أن الأتوبيس كان يتوافر فيه المستلزمات الأساسية من مطبخ كامل وغرفة معيشة وغيرها.

ويعيش ويل وكريستين في أتوبيس تبلغ مساحته 180 قدمًا مربعًا برفقة ابنتهما وكلبهما منذ أكثر من عام، حيث تتميز الحافلة التي تم تجديدها بمطبخ كامل وغرفة معيشة ومساحتين للمكاتب وغرفة نوم وحامل تزلج قابل للإزالة، حيث سمح هذا النمط من الحياة أن ترى ابنتهما "روام" 30 ولاية قبل أن تبلغ من العمر عامين.

وتقول الزوجة كريستين :"أعتقد أن هناك الكثير من الوصمة التي تجعل من الصعب أو المستحيل تربية طفل في مساحة صغيرة مثل هذه، لكننا نقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق لدرجة أننا لا نشعر حقًا أننا محاصرون في مكان صغير مع طفل "، وفقا لما نقله موقع "

insider

" الأمريكي.

ويعيش الزوجان مع ابنتهما وكلبهما داخل الحافلة منذ أبريل 2019، كما وقع الزوجان من قبل في خطأ نمط الحياة البدوية عام 2014، حيث تقول كريستين :"لقد قطعنا هذه الرحلة على الطريق في عام 2014 حيث كنا نعيش خارج سيارتنا المستأجرة، وقمنا بالقيادة على ساحل كاليفورنيا.. اكتشفت من تلك الرحلة أنني كنت مهووسًا بالعيش في سيارة".

وفي عام 2016، بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن البساطة، بدأ الزوجان في التخلص من الأشياء التي لم يحتاجوا إليها، وبعد فترة وجيزة بدأ ويل ووالده في تجديد حافلة يمكن للزوجين العيش فيها حتى يتمكنوا من السفر بدوام كامل، وبعد عامين من بدء التجديدات، كان الزوجان على استعداد للانتقال إلى الشاحنة التي تبلغ مساحتها 180 قدمًا مربعة.

ولم يخططوا في الأصل لإنجاب أطفال حينذاك، لكن انتهى الزوجان بالحمل مع ابنتهما أثناء عملية التجديد، وبعد ذلك انتقلوا إلى الشاحنة حينما بلغت الطفلة من العمر 6 أشهر فقط ، وفي 20 شهرًا ، قضت

Roam

أكثر من حياتها في الطرقات داخل الحافلة.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار