تعرف على البلاد التي يبحث عنها المصريين لقضاء عطلة العيد.. «جوجل» يتيحها افتراضيًا

المصري اليوم منوعات

صورة الخبر

أثرت جائحة كورونا على كل أنشطة الناس في العالم، خاصة فيما يتعلق بالسياحة والسفر في المناسبات، وهو ما رفع معدلات الحاجة المتزايدة للاستكشاف عبر الإنترنت و«السياحة الافتراضية».

أخبار متعلقة

مساعد «جوجل» يقدم فوازير رمضان لأول مرة في العالم العربي

بعد «الجزر».. جوجل تواصل تشجيع مستخدميها للبقاء في المنزل بـ«تحدي الفلفل»

«جوجل» تضيف أدوات بحث عن البرامج التليفزيونية

وهو ما أدى إلى زيادة معدلات استخدام تطبيق التجول الافتراضي من Google والذي يعرف باسم «Google Street View»، وهي ميزة متوفرة على خرائط Google وتطبيق جوجل إيرث، تتيح للأشخاص استكشاف الأماكن والمواقع في شكل صور بزاوية 360 درجة.

وتوفر هذه الميزة للأشخاص زيارة كافة وجهاتهم المفضلة لقضاء عطلاتهم في العيد والإطلاع على كافة تفاصيلها من منازلهم. هذا ويتيح لك أيضًا تطبيق «Google Arts & Culture» استكشاف صور لآلاف المتاحف الفنية، بإمكانية تكبير وتقريب الصور للإطلاع على كافة تفاصيلها بدقة فائقة للغاية ويمكنك أيضًا التجول داخل تلك المتاحف كما لو كنت موجود داخلها بالفعل.

وفي مصر، تأتي الولايات المتحدة كواحدة من بين أفضل وجهات العيد التي يفضل المصريون السفر إليها، يليها دولة الإمارات العربية المتحدة ثم ألمانيا واليونان والمملكة المتحدة.

بدأ تطبيق التجوّل الافتراضي من Google كمشروع لمساعدة الأشخاص على استكشاف أماكن مختلفة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وتم إطلاقه في عام 2007. واليوم، أصبحت ميزة التجوّل الافتراضي جزءًا رئيسيًا من كيفية رسم خريطة للعالم في أكثر من 220 دولة ومنطقة، حيث قامت Google بجمع أكثر من 170 مليار صورة ثابتة، والتقطت أكثر من 10 مليون ميل من صور التجوّل الافتراضي، وهي مسافة يمكن أن تدور حول العالم أكثر من 400 مرة.

وهذه بعض الأماكن التي يمكن زيارتها افتراضيا خلال عطلة العيد:

Roam through Times Square، New York، USA

Experience the Old City،art-scenes and Istanbul with kids in Turkey.

Take a stroll around the world’s tallest skyscrapers، Burj Khalifa، Dubai

Visit the Brandenberg Gate in Berlin

Roam through the Acropolis Museum، Greece

var _c = new Date().getTime(); document.write('

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار