منازل تطل على مناظر طبيعية خلابة لقضاء إجازة ممتعة بعد العزل المنزلى - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

قد يحتاج الإنسان بعد قضاء فترة طويلة خلال فترة العزل المنزلى، لقضاء بعض الوقت بمكان يطل على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة، ليستمتع بالهواء النقى المنعش، ولذلك أشار موقع صحيفة مترو البريطانية إلى أجمل الأماكن المتاحة للإيجار حول العالم، لعطلة هادئة بعد انتهاء الإغلاق بسبب كورونا.

يمكن الإقامة بفيلا تقع بسينجاراجا بمدينة بالي بإندونيسيا، والتى تتكون من مسبح وغرفتي نوم تسمح بإقامة ثمانية أشخاص، وتطل على البحر ومسبح خاص ذو مساحة واسعة .

يمكن أيضاَ الإقامة بفيلا مكونة من أربع غرف نوم بسانتا كاتارينا بالبرازيل، والتى تطل مباشرة على البشرة وتتكون من غرف متجددة الهواء ومبنية من الخشب والزجاج والتجهيزات الحديثة .

يمكن الإقامة بهيكتور كيف هاوس بمدينة سانتورينى باليونان، والذى يطل مباشرة على البحر و مناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى طلاء إحتوائه على قطع ديكور جذابة ومساحة واسعة تستوعب العديد من الأشخاص، ويذكر إنه تم استخدام

Hector Cave House

في الأصل كقبو نبيذ ، محفور في جرف كالديرا منذ أكثر من 250 عامًا.

يعتبر منزل الخيزران الذى يقع بمدينة بالى بإندونيسيا، عبارة عن كوخ بعيد يتسع لشخصين في الجبال، وهذا المكان مناسب للأشخاص الذين يريدون الحصول على قسط من الراحة بعيداً عن حياة المدينة المليئة بالضوضاء والضجيج.

يقع هذا المنزل أسفل التل ويطل على مضيق نهر كولومبيا، و ستة أفدنة من الأراضي الغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة، التى تساعد على الشعور بالاسترخاء وتحسين الحالة المزاجية، لذلك فهو من أفضل المنازل للأشخاص الذين يريدون التنزه وقضاء وقت ممتع.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار