بعد إجرائها عملية جراحية صعبة.. أحلام تطلب الدعاء لـ«بسمة وهبة»

المصري اليوم فنون

صورة الخبر

طالبت الفنانة الإماراتية أحلام، متابعيها بالدعاء للإعلامية بسمة وهبة بالشفاء، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، أمس السبت في العاصمة الإنجليزية لندن.

أخبار متعلقة

«أستودعكم الله».. بسمة وهبة تطلب الدعاء قبل لحظات من دخولها غرفة العمليات (فيديو)

ووجهت أحلام رسالة لبسمة وهبة، بعد أن طلبت الأخيرة من متابعيها وجمهورها في فيديو لها قبل دخولها غرفة العمليات بالدعاء لها، وكتبت لها أحلام، عبر حسابها على «تويتر»: «

يارب إن شاء الله تقومي بالسلامة وجعل ماجاكي تكفير وأجر سلامتك ادعو لها محتاجه دعاكم لها بسمة هبة«.

وكانت بسمة وهبة، قد نشرت فيديو بملابس المخصصة لغرفة العمليات، وذلك قبل إجرائها لعملية جراحية صعبة على حد وصفها.

وقالت «وهبة» في الفدييو: «أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء».

وعلقت «وهبة» على الفيديو: «من لندن أسألكم الدعاء العملية حالًا».

وتحدثت «وهبة» عن مرضها وسبب سفرها للخارج مؤخرًا، وقالت: «سافرت للعلاج في الخارج لأني كنت في حالة صحية سيئة جدًا وكنت أعاني من مشكلتين في المعدة، متابعة: «حالتي مش حالة نادرة بس حالتي كانت صعبة جدًا ومعدتي مينفعش يدخل فيها منظار من كتر العمليات اللي اتعملت فيها فبقى خطر عليا أعمل عمليات فيها».

وأضافت «وهبة» في حوارها عبر «سكايب» لبرنامج «مساء دي إم سي»: «ربنا كرمني بدكتور إنجليزي وجد لحالتي علاج وبقالي شهر مجاليش أي أعراض من اللي كانت بتحصلي»، موضحة أن المشكلة الثانية أنها كانت تعاني من نزيف، وعقب الفحوصات وجدت أن هناك هرمونات نشطة تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية، قائلة: «دا المفترض ميكونش عندي عشان أنا مريضة سرطان، وعملت تحاليل وتم إرسالها لأمريكا عشان يعرفوا خطة علاجي هل بإزالة الورم نفسه ولا أخد علاج والنتيجة دي اللي هتحدد».

وتابعت: «في كل الأحوال أنا في نعمة وفضل من ربنا وزي الفل»، موضحة: «ملخص تجربتي مع السرطان الفترة اللي فاتت أني أسلم أمري لله، مبزعلش على حاجه ابتلى بيها، وبنبسط وبسجد وبقول يارب أكيد دي منحة، وبنصح الناس تتفائل بأن أكيد حاجة وراها خير».

الوضع في مصر

اصابات

105,297

تعافي

98,157

وفيات

6,109

الوضع حول العالم

اصابات

39,903,278

تعافي

29,839,315

وفيات

1,113,457

فيروس كورونا.. إعرف عدوك

كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟

الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك

خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار