وصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. تخلصك من البقع الصفراء بسهولة

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

تتفاجأ المرأة في بعض الأحيان بتغير لون أظافرها للون الأصفر مما يتسبب في شعورها بالإحراج أمام الآخرين، لذلك تبحث عن طرق مختلفة لتبييض أظافرها والتي قد لا تأتى بنتائج جيدة، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتبييض الأظافر من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع " india".

 

وصفات طبيعية لتبييض الأظافر
 

وصفةعصير الليمون لتبييض الأظافر
 

يساعد محلول عصير الليمون والماء والصابون في التخلص من البقع وذلك لاحتواء الليمون على خصائص حمضية تذيب جميع جزيئات البقع المتراكمة على الأظافر ويسهل الماء والصابون من هذه العملية، ولهذا ينصح بتحضير كوب واحد من الماء، وسكب ملعقتين كبيرتين من الصابون السائل وربع كوب من عصير الليمون الطازج، ثم نقع الأظافر في المحلول لمدة خمس دقائق، ثم غسل اليدين بالماء وترطيبهما.

وصفات طبيعية لتبييض الأظافر
وصفات طبيعية لتبييض الأظافر

 

وصفة الخل الأبيض لتبييض الأظافر
 

يساعد الخل الأبيض في التخلص من البقع الموجودة على الأظافر، وذلك من خلال تحضير كوب واحد من الماء الدافئ وإضافة ملعقة صغيرة إلى ملعقة كبيرة من الخل الأبيض المقطر، ثم نقع الأظافر لمدة ثماني دقائق ثم غسل اليدين بالماء الفاتر، وتجفيفهما بمنشفة نظيفة، ثم وضع القليل من الكريم المرطب عليهما.

طرق طبيعية لتبييض الأظافر
طرق طبيعية لتبييض الأظافر

 

وصفة صودا الخبز لتبييض الأظافر

ينصح بتحضير معجون صودا الخبز باستخدام ملعقة كبيرة من بيروكسيد الهيدروجين مع ملعقتين ونصف من صودا الخبز في وعاء، مع التقليب جيداً، ثم غمس قطعة قطن في الخليط وتنظيف الأظافر وترك الخليط على الأظافر  لمدة ثلاث دقائق ثم غسل اليدين بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة كل  ستة أسابيع للحصول على نتائج إيجابية.

وصفات لتبييض الأظافر
وصفات لتبييض الأظافر

 

وصفة عصير الليمون لتبييض الأظافر

يساعد عصير الليمون في التخلص من بقع الأظافر، وذلك من خلال تقطيع الليمون لنصفين وفرك الأظافر بجزء من الليمون لمدة 30 إلى 60 ثانية،  أو غمس قطعة من القطن في عصير الليمون ومسح الأظافر، وتركها لمدة نصف ساعة ثم غسل اليدين بالماء الدافئ، مع ترطيبهما.

 

 

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار