الشحات عينه على طريق أبوتريكة وعبدربه في الإمارات

كووورة رياضة

صورة الخبر

قدم المصري حسين الشحات، لاعب الوسط، المنضم حديثًا لنادي العين الإماراتي، بداية رائعة في مشواره مع الزعيم العيناوي بتسجيل هدف في فوز فريقه على حساب الوصل بنتيجة 3-1 في قمة الجولة 12 من مسابقة الدوري.

انضم حسين الشحات صاحب الـ26 عامًا للعين قادمًا من مصر للمقاصة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، بعد تألقه اللافت في الدوري المصري وظهوره بأداء رائع.

وقدم حسين الشحات مستوى طيب في اللقاء بعد مشاركته لمدة 18 دقيقة، ونال إعجاب جماهير العين التي شجعته في المباراة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبحث الشحات خلال تجربته مع العين الإماراتي، لتحقيق النجاحات، ومحو الذكريات السيئة للاعبين المصريين في الدوري الإماراتي.

وتبدو تجربة حسني عبدربه لاعب وسط فريق الأهلي دبي الأكثر نجاحًا في الدوري الإماراتي بين اللاعبين المصريين، بعد أن قدم قيصر الإسماعيلي مستويات طيبة وشارك بشكل أساسي في تشكيلة الفرسان موسم 2009/2008.

كما لعب محمد أبوتريكة لفترة قصيرة مع نادي بني ياس في يناير 2013، قبل اعتزاله وظهر بصورة جيدة، وحقق بطولة كأس الأندية الخليجية، وساهم في وصول الفريق للمركز الرابع، كما قدم حسام حسن تجربة قصيرة كلاعب مع العين عام 2000، رحل بعدها للزمالك.

في الوقت الذي تبدو هناك تجارب سيئة، لم يكتب لها النجاح في الإمارات، على رأسها تجربة محمد زيدان الذي لم يستكمل عقده ودخل في خلافات حادة مع إدارة نادي بني ياس بسبب إصابته موسم 2013/2012.

كذلك فشلت تجربة محمود عبد الرازق (شيكابالا) مع فريق الوصل رغم تألقه في البداية مع المدرب الراحل الفرنسي برونو ميتسو، ولكنه لم يكن ملتزمًا ليرحل عن الفريق الإماراتي.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار