كارينيو: نادال إضافة قوية لإسبانيا في كأس ديفيز

كووورة رياضة

صورة الخبر
أكد لاعب التنس الإسباني بابلو كارينيو أن بلاده تمتلك فريقا جيدا في بطولة كأس ديفيز التي تستعد لخوض ربع نهائي المسابقة الأسبوع القادم أمام ألمانيا، سواء بدون أو مع رافائيل نادال، رغم أنه أكد أن بلاده تكون أكثر قوة بالتأكيد في حضور البطل المتوج 16 مرة بألقاب الجراند سلام.

وقال كارينيو عقب تأهله إلى نصف نهائي بطولة ميامي للأساتذة على حساب الجنوب إفريقي كيفن أندرسون بصعوبة بالغة، وذلك للمرة الأولى في مشواره، بالفوز عليه 6-4 و5-7 و7-6 (8-6): "إنه نبأ عظيم بالنسبة لإسبانيا أن يعود رافا للعب في كأس ديفيز".

وأكد كارينيو، المصنف 19 عالميا: "من المهم للغاية أن يحظى الفريق بوجوده لأنه بالتأكيد يمنحه مزيدا من الجودة".

ولم يشارك نادال، الذي سيستعيد صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الأسبوع القادم من السويسري روجيه فيدرر، في بطولة كأس ديفيز منذ نحو عامين.

وعن هذا أبرز كارينيو: "بالنسبة لي من الشرف أن نحظى بوجوده ونستمتع بلعبه هذا الأسبوع، سيكون من الجيد بالنسبة له أن يستهل موسم الأراضي الترابية معنا، فهو لم يخض بطولة على تلك الأراضي منذ عدة أشهر".

وستستضيف إسبانيا نظيرتها ألمانيا في ربع نهائي كأس ديفيز في الفترة من 6 وحتى 8 أبريل/نيسان في حلبة ثيران مدينة فالنسيا، وسيواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة فرنسا وإيطاليا، والتي ستزور فيها فرنسا حاملة اللقب مدينة جنوى.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار