جهاز 6 أكتوبر ينظم قافلة طبية وتوعية صحية مجانية لأبناء المدينة

المصري اليوم سياسة

صورة الخبر

نظم جهاز مدينة 6 أكتوبر قافلة طبية وتوعية صحية مجانية لأبناء المدينة واجراء الكشف على جميع المترددين على العيادات في كافة التخصصات والتى تشمل «العظام، والأسنان، وأمراض النسا، والباطنة، والجلدية، والأطفال، والجراحة والمسالك والتحاليل» وذلك بمدرسة عمر الفاروق أمام مسجد عماد راغب بمحور الكفراوي.

أخبار متعلقة

جهاز 6 أكتوبر الجديدة يطالب حاجزي الوحدات السكنية بتحديث البيانات

إقامة مجمع مخابز بمدينة حدائق 6 أكتوبر

انتشار ظاهرة السرقات وخطف حقائب السيدات بحي الشباب بـ6 أكتوبر

وأعلن المهندس عادل سعيد النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر بأن القافلة تأتى في إطار التعاون المستمر بين جهاز المدينة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ولجنة تكافىء الفرص ولجنه الأمومة والطفولة بمدينة ٦ أكتوبر، من أجل توعية للأهالى وخصوصا ًأهالى الأطفال من ذوى الهمم وكيفية التعامل معهم.

شارك في القافلة المكتبة المركزية بالجامعة بمجموعة من القصص الأزمة للأطفال ،وعمل الدعايات اللازمة للحمله وتنظيم الفعاليات والحجز المسبق للمرضى وذلك بالتنسيق مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من خلال توفير العيادات المتنقله وتمركزها باحدى الأماكن الأكثر احتياجًا .

وأوضح رئيس الجهاز بأن القافلة تتضمن الكشف والفحص والعلاج وتوفير الأدوية مجاناً للمرضى، مشيراً إلى أنه بالنسبة للحالات التي تحتاج إلى إستكمال العلاج فإنه سيتم إستكمال متابعتها بالعيادات المتخصصه بمقر الجامعة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار