انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول في جامعة القناة

المصري اليوم سياسة

صورة الخبر

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة توفير المناخ المناسب وسبل الراحة داخل اللجان الامتحانية بالإضافة إلى التهوية والإضاءة الجيدة التي تساعد الطلاب على تأدية الامتحانات بكل هدوء وارتياح.

أخبار متعلقة

رئيس جامعة قناة السويس يقرر تقسيط مصروفات الكتب الدراسية

رئيس جامعة قناة السويس: صرح علمي كبير على أحدث المقاييس العالمية بكلية الصيدلة

رئيس جامعة قناة السويس يعلن هاني السعيد قائماً بعمل عميد كلية التجارة

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس الجامعة يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تفقد خلالها سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١- ٢٠٢٢ التي انطلق أسبوعها الثانى صباح اليوم.

وتفقد رئيس الجامعة ونائبه الامتحانات بكل من كليات التربية والآداب والسياحة والألسن والزراعة والتجارة، اطمئن خلالها على تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة التي أقرتها الجامعة خلال فترة الامتحانات، مشددا على ضرورة تلقى جميع منتسبى الجامعة للقاح المضاد لفيرس كورونا سواء أعضاء هيئة التدريس أو العاملين أو طلاب الجامعة، مع ضرورة ارتداء الكمامات وقياس دراجات الحرارة والتباعد الاجتماعى منذ الدخول من بوابات الجامعة حتى الخروج منها بعد أداء الامتحان مرة أخرى.

كما حرص رئيس الجامعة على أجراء حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الإمتحانات، وقد أشاد رئيس الجامعة خلال جولته بتجهيزات الكليات للامتحانات، وكذلك تواجد قيادات الكليات والاساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أن امتحانات الفصل الدراسي الاول قد بدأت منذ ٩ يناير بامتحانات مواد متطلبات الجامعة والمواد العملية، ومستمرة حتى ٣ فبراير، مشيرا إلى أن الامتحانات تسير بشكل منتظم يسودها الهدوء.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار