عملية انتقامية.. سيدة تمزق 32 فستان زفاف بقيمة 11 ألف دولار لهذا السبب

المصري اليوم منوعات

صورة الخبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، فيديو لامرأة غاضبة تمزق عددا كبيرا من فساتين الزفاف باستخدام مقص بعد أن رفض صالون الزفاف إعادة مبلغ التأمين بها بعد إلغاء الحفل الخاص بها.

أخبار متعلقة

«هنزل صورة لينا بالبدلة والفستان».. محمود المهدي يكشف موعد زفافه على منة عرفة

تم تنفيذه في مصر.. مصصمة فستان زفاف بيل جيتس تكشف كواليس التصميم

«مفيش أحلى من الجواز».. دينا تثير حيرة جمهورها بفستان زفاف

وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تم تصوير السيدة التي تدعى جيانج، وهي تمزق فساتين الزفاف في صالون الزفاف في مدينة تشونجتشينج جنوب غرب الصين في 9 يناير.

وقامت جيانج بهذا السلوك الانتقامي بعد أن أبلغها الصالون أنه لن يعيد المبلغ المقدر بـ400 جنيه إسترليني كانت قد دفعته كجزء من باقة زفاف بقيمة 915 جنيه إسترليني.

وأظهر مقطع الفيديو السيدة الصينية وهي تمزق فساتين الزفاف البيضاء بعنف وبدون تردد، بينما يصيح أحد العاملين بالصالون قائلًا: «توقفي، تلك الفساتين تكلفت الآلاف».

وردت السيدة الغاضبة قائلة: «حتى لو كان عددهم يصل إلى عشرة آلاف، فلا بأس''، وظلت تمزق الفساتين حتى بغضب شديد حتى وصل عدد الفساتين الممزقة إلى 32 فستان بقيمة 8000 جنيه استرليني أو ما يعادل 11 ألف دولار.

وكانت المرأة قد حجزت باقة الزفاف في أبريل 2021 لحفل زفافها المقرر في 5 أكتوبر، ولكن تم إلغاء حفل الزفاف في اللحظات الأخيرة، لذا طالبت بعد ذلك باسترداد المبلغ بالكامل، وهو ما لم يوافق عليه الصالون لذا قررت أخذ حقها على طريقتها الخاصة.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار