نائب رئيس "برلمانية الوفد": جمعت 700 توكيل شعبى لدعم السيسي - اليوم السابع

اليوم السابع سياسة

صورة الخبر

قال النائب محمد خليفة، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إنه جمع 700 توكيل شعبى من مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

وأكد خليفة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو قائد مسيرة التنمية واختياره يأتى من منطلق وطنى، لاستكمال المشاريع القومية القائمة وجنى ثمار ما تم زراعته خلال الفترة الماضية.

وأشار خليفة إلى ان الإنجازات التى شهدناها خلال الثلاث سنوات الماضية لم نشهدها منذ زمن طويل وجميعها كانت تحتاج إلى جرأة فى اتخاذ القرار وهذا ما يتمتع به الرئيس الحالى، موضحا أن الرئيس يسير بسرعة الصاروخ فى إتمام المشاريع القومية، والعديد من هذه المشاريع التى تم الانتهاء منها فى زمن قياسى يؤكد صدق هذا الكلام.

وأوضح نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن اختيار السيسي لفترة رئاسية ثانية يعنى استكمال مسيرة التنمية والمشاريع القومية، لافتا إلى أنه فى حال نزول مرشح آخر أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فى سباق الانتخابات الرئاسية حينها سيعلو صوت المصلحة العامة للدولة وسيكون الاختيار حليف من يرى الشعب أنه قادر على استكمال مسيرة التنمية والتطوير.

إضافة تعليق

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار