بعد 25 عاما على أشهر صرخة.. أبطال «Scream» يحتفلون بأحدث أفلام سلسلة الرعب (صور)

المصري اليوم فنون

صورة الخبر

حضر فريق عمل فيلم «Scream» العرض الخاص للفيلم في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، وهم نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركويت وميليسا باريرا ومايسون جودينج ومايكي ماديسون وديلان مينيت وديلان مينيت وجاك كوايد وماري شيلتون وجاسمين سافوي براون وسونيا عمار، وأيضًا المخرجين مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت.

أخبار متعلقة

نبيلة عبيد تحتفي بـ«كشف المستور» : «من أهم 100 فيلم في السينما العربية» (فيديو)

«سبايدر مان» يحافظ على صدارته لشباك التذاكر الأمريكي بـ 32.6 مليون دولار (فيديو)

في ذكرى ميلاده .. سمير غانم في آخر حواراته لـ«المصري اليوم»: «دلال هي الحب الحقيقي والباقي»

لقطة من فيلم ;Scream ; للمخرج ;ويس كرافين ; - صورة أرشيفية

وانطلق فيلم «SCREAM» في دور العرض قبل أيام في الولايات المتحدة، وعدد من دول العالم، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 25 عامًا على سلسلة من حوادث القتل الوحشية التي هزت مدينة وودسبرو الهادئة، يظهر قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين ليعيد إلى الحياة أسرار من ماضي المدينة الدموي.

أبطال فيلم الصرخة

الفيلم من تأليف جايمس فاندربيلت وجاي بوسيك، ومستوحى من شخصيات من تأليف كيفن ويليامسون.

أبطال فيلم الصرخة

فيلم «الصرخة» أو «Scream» تعيد خلاله «كورتني كوكس» الظهور بدورها كمراسلة إخبارية تدعى «جيل ويذرز» و«ديفيد أركيت» في دور الشرطي «ديوي رايلي» اللذين يحققان في جرائم قتل للمراهقين بواسطة قاتل متنكر في ملابس شبح خلال احتفالات الهالوين يحمل نصلا حادا، بينما تتردد صيحة وصراخ لاتنسى لحظة القتل.

أبطال فيلم الصرخة

وذكرت الشركة المنتجة إنه تم التصوير في ويلمنجتون، نورث كارولاينا، حيث عكف المخرجان «ماثيو بيتينيلي أولبين» و«تايلر جيليت» لمعاينة أماكن التصوير والتحضير للبدء في الفيلم، المأخوذ عن نص للكاتبين جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك.

Scream - صورة أرشيفية

سلسلة أفلام «scream»طرحت أول أفلامها عام 1996، وحقق نجاحا كبيرا دفعت لتقديم 3 أجزاء لاحقا، حيث تجاوزت إيرادات الفيلم الأول 173 مليون دولار.

Scream - صورة أرشيفية

وتناول الفيلم الأول قصة «سيدني» -نيف كامبل- الفتاة الشابة التي تسكن مع والدها، والتي لم تلتئم أحزانها الناتجة عن قتل والدتها، والاعتداء عليها، كما تعاني أيضا من الحادث الذي وقع مؤخرا في الجامعة حين اتصل قاتل مجهول بفتاة من الجامعة تدعى «كيسي» -جسدت دورها «درو باريمور»، وبدأ بالحديث معها قبل أن يبدأ في تهديدها، ثم قتل صديقها، وقتلها هي شخصيا بعد ذلك.

Scream - صورة أرشيفية

وسرعان ما يأتي دور «سيدني» لتبدأ في تلقي مكالمات من شخص غريب، ليبدأ في تهديدها بتصرفات مماثلة، وفي نفس الوقت يسافر والد «سيدني» للخارج ليتركها وحدها في المنزل، فتلجأ لصديقها «بيلي»، ليؤنس وحشتها خاصة بعد تلك المكالمات الغريبة، وحينها يبدأ القاتل في مهاجمة «سيدني».

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار