محافظ الجيزة يتفقد طريق ترعة المنصورية (فيديو)

المصري اليوم سياسة

صورة الخبر

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بحوض وطريق ترعة المنصورية في المسافة بين شارع الأهرام وحتى محور 26 يوليو وذلك لمتابعة العمل بالمواقع والوقوف على نسب التنفيذ.

أخبار متعلقة

محافظ الجيزة يجتمع برئيس هيئة المترو لتذليل معوقات تنفيذ الخطين الثالث والرابع

محافظ الجيزة يتفقد موقع حادث منشية القناطر ويكلف بتقديم الرعاية الصحية للمصابين

محافظة الجيزة ترفع 550 طن تراكمات ومخلفات صلبة بأوسيم

محافظ الجيزة يتابع رصف محاور بالبدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر والعمرانية

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الأعمال تشمل مسافة 7 كم من المقرر أن يتم خلالها أعمال تقوية وإعادة رصف وتطوير وتوسعة طريق المنصورية ليصبح عرض الطريق ما بين 30 إلى 35 متر بدلًا من 18 متر وذلك ضمن مخطط تطوير وتوسعة الطرق بالمحافظة وخلق محاور مرورية جديدة لتحسين حركة المرور.

وأضاف المحافظ أن الأعمال تشمل تدبيش لحوض ترعة المنصورية واستبدال منظومة الإنارة القديمة بشبكة إنارة جديدة، وذلك بعد إزالة التعديات على الطريق وتوفير مسافة بعرض 12 متر بطول المسافة الجارى تطويرها.

كما شدد المحافظ على رئيس حى الهرم ورئيس مركز ومدينة كرداسة بتكثيف أعمال الرقابة ومنع أي تعديات على الطريق وإلزام الملاك على جانبى الأعمال بخط التنظيم ورصد أي ممارسات مخالفة لشئون النظافة والحفاظ على البيئة أو انتظار سيارات النقل الخاصة بالشركات والمصانع واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال أصحابها، على أن يتم رفع مخلفات وناتج أعمال التطوير وتطهير الترعة أول بأول ومنع تراكمها حفاظًا على المظهر الجمالى لأعمال التطوير.

التعليقات


منوعات

الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار