عمة هيثم أحمد زكي: ربنا يعوضه في الآخرة عن اللى اتحرم منه في الدنيا

بوابة فيتو سياسة

صورة الخبر

قالت إيمان عطية، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي من الأم، وعمة هيثم زكي، إن الأسرة شعرت بالصدمة الكبيرة بعد تأكدها من خبر وفاة هيثم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشى،:"عندما علمنا بخبر وفاة هيثم أحمد زكي كنا نعتقد أن الأمر لا يتعدى كونه شائعة؛ حيث إنه تكرر في الماضي مع الفنان الراحل أكثر من مرة وقيل إنه توفي من قبل وتزوج، وكنا نتواصل معه ويؤكد لنا إنها شائعات".

وأكدت:"عندما ذهبنا لاستلام جثمان هيثم أحمد زكي بعد استخراج الأوراق الرسمية الدالة على صلة القرابة، كان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين أنهى مشكورًا كافة الإجراءات، معقبة: "كان المفترض أن ينتظر لمدة ساعة أو ساعتين، لا سيما أننا لم نقصر وحضرنا فورًا للقاهرة عند تأكدنا من خبر الوفاة".

وأعربت عمة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له الأسرة بسبب عدم استلامهم للجثمان، مضيفة: "الشتائم والاتهامات التي طالتنا عبر السوشيال ميديا كانت صعبة.. كيف نقصر في حق ابننا لحمنا ودمنا؟..احنا أولى به".

الإبراشي يكشف أسباب تراجع هيثم أحمد زكي عن الظهور الإعلامي معه

وتابعت: لا يمكننا استلام الجثمان في حالة عدم وجود المستندات القانونية المتعلقة بصلة القرابة من الدرجة الأولى لهيثم أحمد زكي، مضيفة:"لا نستحق من الناس إكراما لأحمد زكي وابنه تعرضنا للشتائم والسباب والهجوم غير المبرر، واللى اتحرم منه هيثم في الدنيا ربنا يعوضهوله في الاخرة".

واستطردت:"شعرنا بالحزن لما يتردد حول أن أحمد زكي عاش وحيدا، وأن ابنه كذلك كان وحيدًا"، لافتة إلى أن التمثيل كان السبب في انشغال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عن أسرته، ولكن التواصل قبل دخوله عالم الفن لم ينقطع.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار