ياسمين غيث تتعرض لأزمة قلبية بعد تلقيها نبأ وفاة هيثم أحمد زكي

بوابة فيتو فنون

صورة الخبر

تعرضت الفنانة الشابة ياسمين غيث، لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد تلقيها نبأ وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضى، داخل شقته بأكتوبر.

وكتبت ياسمين، تفاصيل الحالة التي تعرضت لها تعليقًا على الصور التي نشرتها من داخل المستشفى قائلة : «أنا كويسة الحمد لله.. بس الحقيقة إن أنا النهارده الصبح كنت حرفيًا بموت.. صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكي (اللي أثر فيا ووجع لي قلبي قوي من غير ماعرفه) زي غالبًا مصر كلها.. وأجبرت نفسي على النوم تاني علشان مافكرش، وكانت دي النتيجة.. صحيت على وجع في صدري رهيب، وجع ناحية قلبي وفضل يزيد جامد قوي وضربات قلبي تعلى وتنزل في لحظة وقلت خلاص دي غالبًا يا جلطة يا في الطريق".

وأضافت: "كنت لوحدي في البيت.. وركزوا معايا في لوحدي دي، لحسن حظي كانت صاحبتي جاية تاخدني وننزل، طلعت لي لقتني بموت حرفيًا وبقول لها خديني المستشفى حالًا ».

واستطاعت الفنانة الشابة ياسمين غيث ترجمة تجربتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي عبر عمل تليفزيوني كان أولى تجاربها في مجال الفن وهو مسلسل "حلاوة الدنيا".

ولم تكن مشاركتها في المسلسل بمحض الصدفة أو مجرّد هواية تمثيلية، إذ أرادت غيث إيصال تجربتها ورحلة نجاحها وانتصارها على المرض عبر هذا العمل الذي كان بمثابة رسالة إيجابية لكل أنثى وكان بداية مشوارها في عالم الفن.

ودخلت ياسمين غيث عالم التمثيل بسبب قصتها مع مرض السرطان، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن غيث تنتمي إلى أسرة فنية، فجدها هو الفنان القدير الراحل حمدي غيث شقيق الفنان عبدالله غيث.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار