كابوريا اتباعت بسعر 36 ألف جنيه إسترلينى فى اليابان.. ممكن تشتريها؟ - اليوم السابع

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

مشاركة

يفضل الكثير من الأشخاص تناول المأكولات البحرية بمختلف أنواعها وأشكالها وذلك لفوائدها الصحية المميزة، وخاصة الكابوريا، والتى تعتبر أسعارها فى متناول الأيدى، ولكن قد لا يصدق البعض إن بعض أنواع

الكابوريا

قد تصل سعرها إلى 36 ألف جنيه إسترلينى، ولكن هذه حقيقة، نتعرف على تفاصيلها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

دفع أحد الأشخاص باليابان 36 ألف جنيه إسترلينى لشراء كابوريا تحتوى على كمية كثيرة من اللحوم حيث يبلغ وزنها 2.6 رطل، والتى تسمى بـ"سلطعون الثلج"، وهى طعام شتوى، يظهر فقط فى الفترة مابين نوفمبر ومارس ، ويباع في المزاد الأول للموسم في مدينة توتوري باليابان .

ومن المقرر أن تباع الكابوريا، لمطعم في حي جينزا للتسوق بطوكيو، ويذكر إنه فى العام الماضى، دفع مشترى مبلغاً ضخماً يبلغ 14.500 جنيه إسترلينى لشراء سلطعون الثلج.

ويعود سبب تسمية سلطعون الثلج بهذا الأسم، لبياض لحمها، ويبلغ سعرها مابين 70 جنيه إلى 200 جنيه إسترلينى، وأشار التقرير أيضاً إلى إن الكابوريا ليست هى فقط التى بيعت بثمن باهظ، لأنه فى يناير الماضى، دفع رجل أعمال 2.4 مليون جنيه إسترليني مقابل شراء سمك تونة عملاقة من سوق السمك في طوكيو ، بينما بيع زوج من البطيخ

Yubari

المتميز مقابل 36،000 جنيه إسترليني في هوكايدو في شهر مايو.

مشاركة

الموضوعات المتعلقة

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار