قبل 25 يوماً على بداية ميركاتو الشتاء.. سوق الصفقات تشتعل بين الأندية المصرية.. الأهلى يتعاقد مع محمد محمود ويخطف وحيد المقاصة.. بيراميدز يضم عمرو مرعى وتراورى.. والزمالك يتدخل لإفساد انتقال مهاجم غزة للأحمر - اليوم السابع

اليوم السابع تحقيقات

صورة الخبر

رغم أن فتح باب الانتقالات الشتوية مازال أمامه 25 يوماً، إلا أن سوق الصفقات اشتعلت بقوة بين الأندية المصرية فى الساعات القليلة الماضية، لاسيما بين أندية القمة الأهلى والزمالك وبيراميدز، بعدما أنهى كل منها صفقات مؤثرة واقترب من إنهاء الأخرى، ونستعرض ذلك فى السطور التالية..

أعلن مجلس إدارة الأهلى التعاقد مع محمد محمود، لاعب وادى دجلة، لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ مع أول يناير المقبل.

جاء ذلك فى ضوء اتصالات إيجايبة للغاية دارت بين محمود الخطيب رئيس النادى، والمهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، والذى تعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع النادى الأهلى، ويعكس العلاقة المتميزة التى تربط بين الناديين.

من جهته قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن المفاوضات مع وادى دجلة لم تستغرق وقتا طويلًا، خاصة أن المهندس ماجد سامى كان حريصًا على التعاون مع الأهلى بالشكل الذى يحفظ حقوق ناديه ولاعبه.

وأضاف عبد الحفيظ أن محمد محمود سيبدأ رحلته مع الأهلى أول يناير المقبل بعد إنهاء كل الأمور الإدارية والمالية مع مسئولى وادى دجلة.

حصل النادى الأهلى على توقيع محمود وحيد، لاعب مصر المقاصة، لمدة أربع سنوات ونصف، ليقترب اللاعب من الانتقال للقلعة الحمراء بعد موافقة مسئولى المقاصة على بيعه للقلعة الحمراء.

وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن توقيع اللاعب تم فى منزل هانى سعيد، نجم المقاصة والزمالك السابق، وكان عدلى القيعي قد عقد جلسة اليوم مع عصام سراج، مدير التعاقدات بالفريق الفيومى، وحصل على موافق المقاصة على بيع اللاعب.

نجح نادى بيراميدز فى التعاقد مع عمرو مرعى، مهاجم النجم الساحلى التونسى، ليكون لاعباً فى صفوف الفريق بداية من يناير المقبل ولمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

وأكد أحمد حسن، المتحدث الرسمى لنادى بيراميدز، فى تصريحات رسمية، أن عمرو مرعى هو أول صفقات الشتاء للفريق، مشيرا إلى أن اللاعب وقع على العقود بشكل رسمى، وتم الحصول على موافقة ناديه، ليصبح لاعباً بصفوف الفريق.

أنهى مسئولو بيراميدز الصراع على البوركيني إيريك تراورى، صانع ألعاب مصر المقاصة، بعد دخول عدة أندية فى مزاد على ضمه خلال الساعات الماضية، أبرزها الأهلي والزمالك، لينجح بيراميدز فى إنهاء الاتفاق مع المقاصة وضم اللاعب.

وتقدم الأهلي بعرض رسمى لشراء إيريك تراورى مقابل 35 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد حمدى، إلا أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله لفريق بيراميدز وتوقيعه لمدة 5 سنوات.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل، شهدت الساعات الماضية دخول مسئولى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع نادى غزة للحصول على خدمات اللاعب الفلسطينى حامد حمدان، مهاجم الفريق، رغم إعلان النادى الأهلى التعاقد معه منذ أيام.

وكشف مصدر مقرب من مهاجم غزة لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب لم يوقع عقوداً رسمية مع النادى الأهلى، حتى الآن، بسبب بعض الخلافات الداخلية داخل القلعة الحمراء حول إتمام الصفقة، ووقع استمارات رغبة فقط، واستغل نادى الزمالك الموقف وتواصل مع اللاعب للحصول على توقيعه الرسمى وإنهاء الصفقة مع ناديه الفلسطينى قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وتشهد الساعات المقبلة حسم مصير الصفقة بشكل رسمى، سواء بانتقال اللاعب لنادى الزمالك أو الأهلى، وإن كان الأقرب انضمامه للقلعة البيضاء نظراً لجدية المفاوضات وسرعتها.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار