بالأرقام.. أسعار عمرة المولد النبوي لشركة مصر للطيران

بوابة فيتو سياسة

صورة الخبر

أعلنت شركة مصر للطيران، عن أسعار عمرة المولد النبوي والذي ينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة عليها.

وأوضحت الشركة في إخطارها المرسل لشركات السياحة العاملة بالعمرة، أن أسعار تذاكر طيران العمرة تتراوح من 5 آلاف إلى 5 آلاف و500 جنيه وذلك وفقا لخط الرحلة، على أن يكون السفر عبر مطارات "القاهرة وبرج العرب والأقصر".

السياحة": الباركود يضمن حقوق المعتمر ويؤكد صحة وسلامة التأشيرة

وقالت الشركة: إن أسعار تذاكر طيران خط "القاهرة - جدة - القاهرة" 5 آلاف و200 جنيه، وأسعار برامج خط " القاهرة - جدة- المدينة المنورة -القاهرة" 5 آلاف و500 جنيه، فيما تصل أسعار خط "برج العرب - جدة- برج العرب" إلى 5 آلاف و200 جنيه، وأسعار تذاكر خط " برج العرب / جده _ المدينة المنورة / برج العرب " إلى 5 آلاف و500 جنيه، وأخيرا أسعار برامج عمرة خط " الأقصر/ جده/ الأقصر" إلى 5 آلاف جنيه.

وتبدأ وزارة السياحة في 20 نوفمبر الجاري، تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الجاري بعد انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة عليها.

التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار