كاتبة ملكية: الأمير تشارلز زار دوق إدنبرة فى المستشفى لطمأنته بشأن أزمة هارى

اليوم السابع المرأة

صورة الخبر

زعمت الكاتبة الملكية بيني جونور، أن زيارة الأمير تشارلز، أمير ويلز، لوالده الأمير فيليب، دوق إدنبرة، قبل يومين فى المستشفى، كانت من أجل طمأنته بشأن أزمة الأمير هارى، دوق ساسكس، والاضطرابات المستمرة التي سببها انفصال هارى وميجان نهائيا عن العائلة المالكة البريطانية "ميجست".

ومن المحتمل أن تكون زيارة ولي العهد المفاجئة إلى الأمير فيليب قد تطرقت إلى الأحداث "الجسيمة" منذ دخوله مستشفى الملك إدوارد السابع في العاصمة البريطانية لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقالت الكاتبة الملكية: "تحدث أشياء مهمة في العائلة في الوقت الحالي، وأعتقد أنه من المحتمل تمامًا أن تشارلز أراد الذهاب والتحدث إلى والده وطمأنته بشأن هاري".

الأمير  فيليب
الأمير فيليب

 

وتوجه الأمير تشارلز، أمير ويلز، السبت الماضى، إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن لزيارة والده الأمير فيليب، دوق إدنبرة، والذى يمكث فى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية.

ووصل الأمير تشارلز إلى الجزء الخلفي من مستشفى الملك إدوار السابع، فى لندن حيث يتواجد الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث البالغ من العمر 99 عامًا، منذ يوم الثلاثاء الماضى، ومن المتوقع أن يبقى في المستشفى حتى الأسبوع المقبل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير تشارلز يصل للمستشفى
الأمير تشارلز يصل للمستشفى

 

أمير ويلز
أمير ويلز

 

وتم تصوير الأمير تشارلزالبالغ من العمر 72 عامًا وهو يرتدى قناعًا للوجه وهو يسير من سيارته إلى المستشفى، ويخضع دوق إدنبرة "للمراقبة والراحة" بعد أن تم قبوله في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن شعر بتوعك.

كما تم تصوير تشارلز وهو يصل لرؤيته حيث قال موقع مستشفى الملك إدوارد على الإنترنت إنه سيتم النظر في الزوار فقط في "ظروف استثنائية".

وقال مصدر ملكى، إن من المرجح أن يبقى دوق إدنبره البريطانى الأمير فيليب فى المستشفى حتى الأسبوع المقبل، مضيفا أن الأطباء يلزمون جانب الحذر بدرجة كبيرة وأن الدوق ما زال فى حالة معنوية مرتفعة.

 


التعليقات


الأخبار الاكثر مشاهدة

أحدث الأخبار